رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"إلى كل اللي بيحبوني".. في القمة بعد 24 ساعة على طرحها.. والمؤلف: لم أكن أعلم بمرض إليسا

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 07:37 ص
 النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية «إليسا»
كتبت - ريهام وجدي
طباعة
فريق العمل يكشف كواليس التسجيل.. والمخرجة: أتمنى أن أكون عكست ما أردت حقًا توجيهه
 النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية «إليسا»
 اختارت النجمة اللبنانية «إليسا»، الإعلان عن مرضها بسرطان الثدى بطريقة فنية مبتكرة، فى محاولة منها لبث روح الأمل وحب الحياة لجمهورها، من خلال فيديو كليب أغنية «إلى كل اللى بيحبوني» الذى ظهرت به قصتها مع المرض إلى أن تعافت منه، آثرت أن تواجهه وحدها وأن تخفى آلامها عن جمهورها، فأحيت الحفلات، وقضت ساعات فى الأستوديوهات لتطرح ألبوم «إلى كل اللى بيحبوني».
شاركت «إليسا» قصتها بفيديو كليب يحاكى ما مرت به، وأهدت رسالة للجمهور فى نهايته قالت بها: «أنا تعافيت، قاومت المرض، وغلبته، الكشف المبكر لسرطان الثدى قادر على إنقاذ حياتك، لا تهمليه واجهيه، افعلى ذلك، مش كرمالك، كرمال كل اللى بيحبوكي».
هذه الحالة من الشجن لاقت ترحيبا كبيرا من الجمهور، وتجاوز عدد مشاهدات الكليب الثلاثة ملايين مشاهدة بعد مرور ٢٤ ساعة فقط على طرحه، وتصدرت «إليسا» التريند على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حيث تلقت العديد من رسائل المؤازرة من الفنانين والشخصيات العامة، بالإضافة إلى جمهورها.
 شادى نور
شادى نور
من جانبه قال صاحب كلمات الأغنية الشاعر الغنائى شادى نور، إنه عندما كتب هذه الكلمات لم يكن يعلم بمرض الفنانة، وأنه أراد أن تكون رسالة إنسانية فنية، وبدأ العمل بها بالتعاون مع الملحن محمد يحيى بعد الانتهاء من الألبوم.
وتابع «شادي»: «عملنا سويا على «Hit» الألبوم لتكون رسالة للجمهور بعيدا عن الشكل الرومانسى وموضوعات الحب التى عهد الجمهور بها «إليسا»، وتعتبر هذه الأغنية هى أول عمل يرى النور بالتعاون مع «محمد يحيى»، فنحن نعمل منذ فترة وكانت بمثابة تحد أن تخرج بشكل وطعم مختلفين.
واستطرد صاحب كلمات «إلى كل اللى بيحبوني» قائلا: «الجمهور تعود منى على الكلمات الجريئة، ولم يرنى بهذا الشكل من قبل، فالأغنية لها عمق وشجن مقصود، أردت بها أن أقول للناس ألا تضيع ثانية، وأن من يُكنُّ لأحد مشاعر حب فليخبره، ومن يشتاق لأحد يسرع إليه، نشبع من بعض فى كل لحظة».
وأضاف «نور»: «كل شخص لديه معاناة وظروف لا يعلمها الجميع لأننا لا نعرف دواخل البشر». 
 المخرجة إنجى جمال
المخرجة إنجى جمال
بينما كشفت المخرجة إنجى جمال كواليس تصوير الأغنية، عبر مجموعة من التغريدات على موقع «تويتر»، وقالت: «اتصلت بى إليسا فى أحد الأيام وقالت: أريد أن أخبر عن قصتي، فيما كنّا نحضّر لكليبها الجديد». 
وتابعت: «أرسلت جميع التسجيلات الصوتية التى سمعتم فى الكليب، دون أن تعلم أننى سأجد فيها الطريقة الأفضل لتجسيد الفكرة التى تريد أن توصلها خلال قصتها فى المرض والألم والنجاة». 
وأضافت: «لم نكن نصور أو نعمل، كنا نمر فى تلك اللحظات معها مجددًا، نعيشها مجددًا، وما رأيتموه «دموع حقيقية». 
ووجهت رسالة إلى إليسا قائلة: «أقدر وأحترم قوتك وشجاعتك وقلبك إليسا»، مضيفة: «أتمنى أن أكون عكست ما أردت حقًا توجيهه».
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟