رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ بني سويف: خطة متكاملة لإحكام الرقابة على الأسواق

الخميس 09/أغسطس/2018 - 02:53 م
البوابة نيوز
حمادة الشيخ
طباعة
أثنى المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، على الجهود التي تبذلها مديرية الأمن، لضبط السوق والعمل على استقرار الحالة التموينية والأسعار.
وأشار إلى ضبط 86 طنا و727 كيلو مضبوطات متنوعة خلال شهر يوليو الماضي، حيث بلغ عدد القضايا 511 قضية، وتنفيذ 66 حكم غرامات. 
وطالب "حبيب" باستمرار جهود ضبط الأسواق على هذا المنوال المتميز، مشيرا إلى إعداد خطة متكاملة لإحكام الرقابة على الأسواق والمواد التموينية.
جاء ذلك خلال استعراضه تقرير مجهودات مباحث التموين عن شهر يوليو الماضي، في إطار المتابعة المستمرة لموقف أسواق السلع وإجراءات ضبط الأسعار وضمان توافر كل السلع ومنع التلاعب بأسعارها.
وكشف التقرير، عن توجيه العديد من حملات التموين الرقابية من خلال مباحث التموين بالتنسيق مع الجهات المعنية،حيث أسفرت عن تحرير 511 قضية في مجال الرقابة على مستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود والمخابز البلدية والسلع الأساسية.
كما أسفرت هذه الحملات عن ضبط 86 طنا 727 كيلوجراما شملت: دقيق بلدي ، أرز، سكر، قمح، غاز صب، أسمدة زراعية، عسل، جبن، زبد، أسماك، سجائر، ورنجة، ألبان، زيت تمويني، سولار مدعم، سكر، لحوم ودواجن، فضلا عن ضبط متنوعات 3770 علبة سجائر، و12 ألف كيس سناكس، و64 صنف أدوية، و48 عبوة كوكاكولا، و27 عبوة بويات مختلفة، و190 قطع غيار كمبيوتر، و60 زجاجة لبن رايب، و8 عبوات زيت سيارات، و20 حديد أسطوانات فارغ، كما تم تنفيذ 66 حكم غرامات.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟