رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"البوابة نيوز" تدق ناقوس الخطر.. 9 جرائم قتل × 5 أيام بمحافظة الجيزة

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 04:25 ص
 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
حمزة عبد المحسن وسمر فتحي
طباعة
شهدت محافظة الجيزة في الخمسة أيام الماضية العديد من جرائم القتل، فكانت الحصيلة 9 جثث خلال 120 ساعة، هذه النسبة المرتفعة للغاية تدعو إلى القلق، والتنبه إلى زيادة معدلات الجريمة، وفي ضوء الزيادة المفزعة للجرائم في محافظة الجيزة، تسلط "البوابة نيوز" الضوء علي أشهر الجرائم في المحافظة خلال الخمسة أيام الماضية. 
عامل يفتك بشقيق طليقته بسبب خلافات أسرية في الوراق
أقدم عامل علي قتل شقيق طليقته بسبب خلافات أسرية في منطقة الوراق.
وكان قسم شرطة الوراق قد تلقى بلاغا من أحد الأهالي يفيد مقتل شخص داخل مسكنه نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وبالانتقال والفحص تبين أن عامل قتل شقيق طليقته نتيجة خلافات أسرية، حيث اعتدى عليه بسلاح أبيض وفر هاربا، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
ربة منزل تقتل طفلها خنقًا بسبب المرض النفسي في البدرشين
أقدمت ربة منزل علي قتل رضيعها حديث الولادة خنقًا كونها تعاني من مرض نفسي، في منطقة البدرشين.
وكان قسم شرطة البدرشين قد تلقى إخطارًا من مستشفى البدرشين يفيد مصرع طفل حديث الولادة، وبالانتقال وتشريح جثة الطفل بمعرفة الطب الشرعي تبين وجود آثار خنق وتبين أن وراء الواقعة والدته التي تعاني من مرض نفسي.
وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
العثور علي جثة طفل لقي مصرعه غرقًا في الحوامدية
عثر بعض الأهالي علي جثة طفل غريقًا خلف المركز الطبي بمنطقة الحوامدية.
وكان قسم شرطة البدرشين قد تلقي بلاغًا من الأهالي يفيد العثور علي جثة طفل غريق خلف المركز الطبي بدائرة القسم.
وكشفت المعاينة أن الطفل مبلغ باختفائه منذ 48 ساعة ماضية وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 
ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة شقيقها بسبب خلافات أسرية في الصف
أقدمت ربة منزل علي قتل زوجها بمساعدة شقيقها بسبب اعتدائه علي نجلتها بمنطقة الصف.
كانت البداية تلقى مركز شرطة الصف بلاغا يفيد مقتل عامل نتيجة إصابته بجرح نافذ داخل مسكنه، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وزوجته بسبب اعتدائه علي نجلة زوجته جنسيًا، فتمكنت الزوجة بمساعدة شقيقها من طعن الزوج طعنة نافذة في منطقة الرقبة أودت بحياته، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
العثور على جثة شاب لقي مصرعه غرقًا في كرداسة
عثر بعض الأهالي علي جثة شاب لقي مصرعه غرقًا بمنطقة المريوطية بكرداسة.
كان قسم شرطة كرداسة تلقي بلاغا من أحد الأهالي يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بترعة المريوطية بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب في العقد الثاني ولا توجد به أي اصابات ظاهرة، وتم نقل الجثة إلي المشرحة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 
عامل يقتل ابن جاره بسبب الشذوذ الجنسي في البدرشين
أقدم عامل على قتل طفل في مشاجرة بين جيران بسبب الشذوذ الجنسي بمنطقة البدرشين.
كان قسم شرطة البدرشين قد تلقى إخطارًا من المستشفى العام مفاده وصول جثة طفل يدعى "محمد" 9 سنوات، مصابا بطلق ناري في منطقة البطن.
وبالانتقال وعمل التحريات تبين اكتشاف شقيق "المجني عليه" الأكبر وجود علاقة شذوذ بين شقيقه ونجل جارهم فأخبر والده وشقيقه، وذهب بصحبتهما لمناقشة جارهم فنشبت مشادة كلامية بين الطرفين، وأخرج جارهم سلاحا ناريا "فرد خرطوش"، وأطلق طلقة استقرت في صدر الطفل ليلقى مصرعه في الحال.
وتم القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
انتحار شاب داخل مصحة علاج إدمان في الهرم
أقدم شاب علي الانتحار داخل مصحه لعلاج الادمان بمنطقة الهرم.
كان قسم شرطة الهرم قد تلقي بلاغا يفيد انتحار أحد الأشخاص داخل مصحة لعلاج الإدمان، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطالب يبلغ من العمر 26 عاما انتحر بشنق نفسه مستخدما ملاءة سرير، وباستدعاء والده وجه اتهاما لاثنين من مشرفي المصحة بالتسبب في انتحار ابنه، وتم ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق..
مقتل شاب بسبب الخلاف على تجارة الآثار في أبو النمرس
لقي شاب مصرعه علي يد شركائه بسبب اختلاف علي تجارة الاثار بمنطقة أبو النمرس.
كان قسم شرطة أبو النمرس قد تلقي بلاغًا يفيد مقتل شاب نتيجة إصابته بطلق ناري، وبالانتقال وعمل التحريات تبين أن خلافا نشب بين المجنى عليه وبين آخرين بسبب الخلاف على تجارة الآثار ومبلغ مالى، مما دفعهم لإطلاق النار عليه، وتم ضبط المتهمين وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتوالي التحقيق.
عامل يقتل شقيقه بسبب خلافات مالية في بولاق الدكرور
أقدم عامل علي قتل شقيقه بسبب خلافات مالية بمنطقة بولاق الدكرور.
كان قسم شرطة بولاق الدكرور قد تلقي بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل مسكنه، وبالانتقال وعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وشقيقه بسبب خلافات ماليه استل علي اثرها المتهم سكينًا وسدد طعنه لشقيقه أودت بحياته في الحال، وتم القبض علي المتهم.
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟