رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

"البوابة نيوز" تكشف تفاصيل مقتل طفل بسبب علاقة شاذة في البدرشين

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 03:02 ص
البوابة نيوز
محمد صفوت – حمزة عبد المحسن
طباعة
قصة غريبة حدثت في إحدى القرى النائية بمحافظة الجيزة، تعارضت مع عادات وتقاليد البلدة الصغيرة التي نادرا ما تحدث فيها مثل تلك الحوادث، فعلاقة شذوذ جنسي بين طفلين بقرية مزغونة بمركز البدرشين أدت إلى مصرع أحدهما وهزت توازن العائلات وانحرفت إلى مسار انتهى بالدماء لمحو الآثار النفسية والاجتماعية، "البوابة" انتقلت إلي مكان الواقعة لكشف تفاصيلها الكاملة.
كان رئيس مباحث البدرشين قد تلقى بلاغًا من المستشفى العام مفاده وصول جثة طفل يدعى «محمد» يبلغ من العمر ١٣ سنة، وبالكشف تبين إصابته بطلق ناري، وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبعمل التحريات تبين اكتشاف شقيق الطفل الأكبر وجود علاقة شذوذ بين شقيقه ونجل جارهم فأخبر والده وشقيقه، وذهب بصحبتهما لمناقشة جارهم فنشبت مشادة كلامية بين الطرفين، وأخرج جارهم سلاحا ناريا «فرد خرطوش»، وأطلق طلقة استقرت فى صدر الطفل ليلقى مصرعه فى الحال، وتم القبض على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
يقول «حسين. س» ٣٧ سنة أحد أهالى المنطقة وشاهد عيان على الواقعة: «فى مساء يوم الواقعة تفاجأنا بأسرة المجنى عليه تتجمع أمام منزل المتهم ونشبت مشاجرة قوية بينهم، وأصيب الطفل المجنى عليه بفرد خرطوش أدى إلى وفاته».
وأوضح حسين، أنه نشبت علاقة شذوذ بين الطفلين محمد ١٣ عاما المجنى عليه، وطفل آخر يبلغ ١٥ عاما، وعندما علم شقيق المجنى عليه بالواقعة، اعتدى عليه بالضرب وأخبر والده، بالأمر الذى جعل والده يجمع أولاده بما فيهم المجنى عليه وتوجهوا جميعا إلى منزل المتهم ونشبت المشاجرة. 
«هناء» ربة منزل وإحدى جيران الضحية، قالت، إن الأسرتين يقطنان نفس الشارع وعلاقتهما طيبة ببعضهما ولا توجد بينهما أى عداوة. 
وأضافت: «عند وصول أسرة المجنى عليه إلى منزل المتهم لمعاتبتها، نشبت مشاجرة كبيرة تطورت إلى التشابك بالأيدي، فاتصل والد المتهم بابنه الأكبر ليصل إلى المشاجرة، ولكنه ضُرب فى المشاجرة فدخل مسرعا إلى المنزل وأغلق الباب من الداخل لمنعهم من الدخول، وصعد إلى الطابق الأخير وأمسك بفرده الخرطوش وأخذ يضرب فى الهواء كى تنفض المشاجرة التى فى الأسفل، لكنها لم تنفض وعندما رأى والده قد اعتدى عليه شخص بالأسفل، أطلق النيران على والد المجنى عليه، ولكن رأى الضحية الشخص يصوب النيران نحو والده فذهب مسرعا كى يفدى والده فتلقى الطلقة بديلا عنه، فسقط قتيلا.
وأضاف «عبد الحميد. م» ٤٥ سنة عامل، عقب إطلاق المتهم للنيران ألقى بسلاحه وفر هاربا فى الأراضى الزراعية، ولكن تم ضبطه لاحقا، وحاولت أسرة المجنى عليه إنقاذ نجلها ونقلوه إلى مستشفى البدرشين العام، ولكن لقى مصرعه متأثرا بإصابته قبل إسعافه.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟