رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

هوليوود 24.. "Driven" يختتم فينيسيا السينمائي .. وباتيستا يصف العمل لدى ديزني بـ"المقرف"

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 04:01 م
البوابة نيوز
إعداد: هيثم مفيد
طباعة
هوليوود 24، نشرة فنية متخصصة يقدمها موقع "البوابة نيوز" لقرائه الأعزاء يوميًا، نستعرض خلالها آخر أخبار هوليوود وأبرز المستجدات على الساحة السينمائية العالمية.


هوليوود 24.. Driven
أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان فينيسيا السينمائي، اختيار فيلم السيرة الذاتية والتشويق "Driven" للمخرج الإيرلندي نيك هام، لعرضه في ختام الدورة الـ 75، والتي تبدأ في 29 من أغسطس، وتستمر حتى 8 من سبتمبر.
الفيلم مستوحى من قصة حقيقية، حول السيرة الذاتية للمهندس الأمريكي الشهير جون ديلوريان، مخترع وصاحب شركة "دي لوريان" للسيارات، وتتبع القصة رحلة الثراء الفاحشة دي لوريان خلال فترة الثمانينيات، وصداقته مع المخترع الشهير جيم هوفمان، مرورًا بفضيحة المخدرات التي أسقطته في أيدي عملاء الـ FBI.


هوليوود 24.. Driven
عبر الممثل والمصارع الشهير ديف باتيستا، للمرة الثانية، عن غضبه تجاه الطريقة التي تعاملت بها ديزني مع جيمس جن مخرج سلسلة "Guardians of the Galaxy"، والتي قام بوصفها بأنها "مثيرة للغثيان".
وكتب باتيستا، عبر صفحته الشخصية على تويتر: "سأظل أعمل في سلسلة "Guardians of the Galaxy Vol. 3"ل أنني ملزم قانونيًا، ولكن الامتياز بدون جيمس دون هو ليس ما اتفقت عليه".
وأضاف باتيستا: "من الغثيان أيضًا العمل من أجل شخص قام بتمكين حملة لتشويه السمعة من قِبل مجموعة من الفاشيين"، مشيرًا إلى أن ديزني استسلمت لمزاعم المعلق اليميني المتشدد مايك سيرنوفيتش، الذي كشف عن تغريدات جن.


هوليوود 24.. Driven
تواصل النسخة السادسة من فيلم "Mission: Impossible – Fallout" للنجم توم كروز، تصدرها إيرادات شباك التذاكر العالمي، عقب دخوله الأسبوع الثاني بالبوكس أوفيس.
الفيلم حصد 330 مليون دولار عالميًا، منهم 125 مليون دولار في الصالات الأمريكية، و205 مليون دولار بالسوق الأجنبية.


هوليوود 24.. Driven
تمكن فيلم الرسوم المتحركة والكوميديا "Christopher Robin"، من حصد 30 مليون دولار بصالات السينما الأمريكية، عقب طرحه أول أمس الجمعة؛ ليتصدر المركز الثاني بالبوكس أوفيس لهذا الأسبوع خلف فيلم "Mission:Impossible - Fallout" للنجم توم كروز.
تدور الأحداث، حول كريستوفر روبن، شاب بالغ يحاول التركيز على حياته الجديدة، عمله، وعائلته، فجأة يلتقي صديقه القديم (ويني ذا بوو) الذي يُعيده إلى طفولته المنسية ليساعده في العثور على أصدقائه المفقودين.

"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟