رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

مريضة بـ «قوائم الانتظار» بعد علاجها: السيسي خفف آلام البسطاء

السبت 04/أغسطس/2018 - 02:12 م
عطيات عبد اللطيف
عطيات عبد اللطيف
احمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة
قالت عطيات عبداللطيف، إحدى مرضى قوائم الانتظار بعد علاجها: "كنت أعاني من مشاكل في القلب على مدار السنوات الماضية، ووجدت نفسي بين قوائم انتظار وأوجاع لا تنتهي".
وأضافت: "عندما سمعت الرئيس عبدالفتاح السيسي، يوجه بعلاج مرضى قوائم الانتظار والانتهاء منها كان ذلك بمثابة طاقة الأمل"، حيث تواصلت على خطوط التليفون المعلنة، وتلقيت اتصالا بعدها بعدة ساعات طلبوا مني التوجه لمستشفى الشرطة بالعجوزة، وبالفعل تحركت من منزلي بكفر الشيخ للمستشفى، فاكتشفت عددا من القيادات الأمنية وطاقم طبي في انتظاري، خففوا عني الألم في المقابلة قبل إجراء العملية.
واستطردت المريضة: "أجريت عملية صِمَام في القلب بواسطة طاقم طبي على أعلى مستوى داخل مستشفى الشرطة، وأصبحت أمارس حياتي بشكل طبيعي".
وختمت قائلة: "شكرًا للرئيس الذي أعاد النبض للقلوب، يخفف الألم عن المرضى والبسطاء، خالص تقدير لجهاز الشرطة الوطني بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي واصلوا الليل بالنهار لإنقاذ حياتي".
كان الرئيس عبدالفتاح السيسى، أكد أن قوائم الانتظار تكلف الدولة مليار جنيه، أى أن كل حالة تكلف الدولة حوالى 100 ألف جنيه، مضيفا خلال المؤتمر الوطنى السادس للشباب بجامعة القاهرة: "لكن لو خيرونى بين إنى أكل ولا أعالج دول لأ أعالج دول".
وأضاف السيسى: "المشكلة كلها كانت فى المليار جنيه، ووزارة الصحة كانت شغالة فى جزء والباقى تم تركه، لكن كلنا لازم نقف مع بعض ايد واحدة وبالتالى هنحل أى مشكلة".
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟