رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اللائحة الجديدة لـ"المقاولون العرب" تُجبر اللاعبين على الالتزام

السبت 04/أغسطس/2018 - 04:32 ص
المهندس محمد عادل
المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة نادى المقاولون
كتب - سعد صديق
طباعة
قرر المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون والمشرف العام على الكرة، تعديل لائحة الفريق وتغليظ غرامة من يخرج على النص ويتعرض للطرد، كما حدث مؤخرًا مع محمد سمير المدافع الذي حصل على بطاقة حمراء أمام الاتحاد السكندري، في افتتاح مشوار الفريق في مسابقة الدوري.
وجاء قرار المشرف على الكرة، لوضع حالة من الانضباط بين اللاعبين مع بداية الموسم الجديد، خاصة أن الفريق يضم عددًا من النجوم الكبار، وخوفًا من خروج بعض اللاعبين على النص كما فعل بنهاية الموسم الماضي مع أحمد على مهاجم وهداف الفريق.
على الجانب الآخر، وضع علاء نبيل المدير الفني للفريق برنامجا خاصًا للثنائي إبراهيم صلاح وإبراهيم عادل، على أمل اللحاق بموقعة مصر للمقاصة، في الجولة الثانية الأربعاء المقبل، وتعد حظوظ إبراهيم عادل أكبر في اللحاق بمواجهة الفريق الفيومي، بينما لم يتحدد موقف إبراهيم صلاح الذي تعرض لكسر في يده أثناء فترة الإعداد قبل انطلاق الموسم.
وكشف علاء نبيل في تصريحات خاصة لـ«البوابة» أن أداء فريقه سيتحسن كثيرا خلال الفترة القليلة المقبلة، وقال: «سنلعب للفوز أمام المقاصة بعد تخطى عقبة الاتحاد السكندري، والتي شهدت تفوقا ملحوظا لشباب الذئاب، وخاصة في الشوط الثاني من عمر اللقاء، واصفا مواجهة المقاصة بأنها في غاية الصعوبة، نظرا لطموح المنافس ورغبة لاعبيه في التواجد ضمن الفرق المنافسة على مركز متقدم، وسيلعب الفريقين بطريقة متشابهة من أجل الفوز».
وأضاف المدير الفني، أن هناك محاولات مكثفة لتجهيز بديل لمحمد سمير، الذي تأكد غيابه بعد طرده من اللقاء السابق، مشيرًا إلى أن فترة الإعداد القوية التي خاضها فريقه قبل انطلاق الموسم جاءت مفيدة وظهر ذلك خلال لقاء الجولة الأولى.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟