رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

نقص البيانات تمنع إضافة مواليد جدد على بطاقات التموين بطور سيناء

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 07:45 م
بطاقات التموين
بطاقات التموين
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
قال أحمد عبدالله مدير مكتب تموين طور سيناء انهم لم يستطيعو تسجيل أو اضافة مواليد جدد على بطاقات التموين لسببين وهما نقص البيانات الموجودة على جهاز الحاسب الآلى ونقص بعض الاوراق الخاصة بالمتقدمين وتقدم مواطنين آخرين فى غير المواعيد الرسمية المقررة لهم والمحددة طبقا لتعليمات وزارة التموين وطبقا للجدول الزمنى الذى تم تحديدها بداية من الرقم صفر حتى الرقم 9 فى بداية الرقم القومى.
وكشف عبدالله ان الوزارة حددت من 1 الى 10 أغسطس الجاري التى ينتهى رقمها من اليمين "صفر" وحددت من 11الى 17 اغسطس لحاملى البطاقات التمونية التى ينتهى رقمها من جهة اليمين برقم "1" ومن يوم 18الى 24أغسطس لحاملى البطاقات التمونية التى ينتهى رقمها من اليمين برقم "2" ومن يوم 25 إلى 31 أغسطس لحاملى البطاقات التمونية التى ينتهى رقمها من اليمين برقم "3" وهكذا حتى يوم 31 أكتوبر القادم.
وقال عبدالله: إن الإضافات تبدء من سن 1يناير 2016حتى 13ديسمبر 2015 وحددت الوزارة الأوراق المطلوبة مفردات مرتب للموظف بحد أقصى 2500جنية وبحث اجتماعى الأعمال الموسمية المؤقتة وأصحاب المعاشات بحد أقصى 2000جنيه وإيصال كهرباء. وصورة الرقم القومى لجميع الأسرة وشهادات الميلاد للمواليد المراد إضافتهم بشرط لا يتعدى السن المطلوب ولا يجوز عدد المواليد المراد إضافتهم عن ثلاثة مواليد.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟