رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

بالصور.. تفاصيل حفل تكريم محافظ جنوب سيناء لأوائل الإعدادية

حفل التكريم
حفل التكريم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، الحفل الختامي لأوائل الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية، بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء، لـ140 طالبا وطالبة يمثلون أوائل الشهادة الإعدادية من محافظات مصر كافة، فى رحلة لزيارة المعالم السياحية بمحافظة جنوب سيناء، التي نظمها الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية تحت رعاية الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى الفترة من 27 يوليو إلى الأول من أغسطس الجاري.
حضر اللقاء بحضور نادر عشماوي السكرتير العام المساعد بالمحافظة ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم وأعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات بجنوب سيناء وأحمد موسى رائد عام اتحاد طلاب مصر.
وجه أحمد موسى الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية الشكر باسم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على تقديم كل الدعم لرحلة أوائل الجمهورية للشهادة الإعدادية والتي استضافتها مدينة شرم الشيخ لمدة 5 ايام
وأضاف موسى أن جميع الأماكن والمزارات السياحية التى تمت زيارتها كانت بالمجان أو بدفع رسوم مخفضة تقديرا لجهود اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.
وأهدى موسى، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء درع الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية تقديرا لجهوده وتعاونه وتذليل الكثير من العقبات والتواصل باستمرار للاطمئنان على الطلاب.
من جانبهم أكد عدد من الطلاب في الرحلة على السعادة الغامرة لاهتمام وزارة التربية والتعليم بهم وعلى تواجدهم بأرض الفيروز ومدينة السلام وقالوا: "أنهم قضوا لحظات لا تنسى".
من جانب آخر قال محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء إنه لشرف لمحافظة جنوب سيناء أن تقوم باستقبال واستضافة المتفوقين والمتفوقات الأوائل على مستوى الجمهورية للشهادة الإعدادية.
وقد وجه "عقل " الشكر للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على رعايته وجهوده لتكريم أبنائه وبناته أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية برحلة ترفيهية إلى مدينة شرم الشيخ موضحا أن الوزارة حريصة على تكريم الأوائل لأنهم قادة المستقبل وقاطرة الأمة.
كما وجه عقل الشكر للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على تقديم الدعم للأوائل أثناء رحلتهم الترفيهية والتواصل مع المشرفين باستمرار للاطمئنان عليهم أولا بأول مؤكدا على اللفتة الطيبة للمحافظ على التكريم المالي لهم في ختام الرحلة.
من جانبهم عبر عدد من أوائل المكرمين عن بالغ فرحتهم وسعادتهم ببرنامج الرحلة ومدى استمتاعهم بالأماكن المميزة بمحافظة جنوب سيناء وخاصة مدينة شرم الشيخ وكاترين ووجوا الشكر للمسئولين بالمحافظة وقياداتها على حسن الاستقبال وواجب الضيافة.