رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"مدبولي" يلتقي مبعوث رئيس الوزراء البريطاني للعلاقات التجارية

الثلاثاء 31/يوليه/2018 - 12:21 م
الدكتور مصطفى مدبولي،
الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء
يوسف عبد اللطيف
طباعة
التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مساء أمس الاثنين، السير جيفري دونالدسون، مبعوث رئيس الوزراء البريطاني للعلاقات التجارية، والذي يزور القاهرة على رأس وفد يضم رؤساء ومديري عدد من كبرى الشركات البريطانية.
حضر اللقاء - وفق بيان صحفي، اليوم الثلاثاء - وزراء الاستثمار والتعاون الدولي، المالية، والتجارة والصناعة، فضلًا عن سفير المملكة المتحدة البريطانية لدى القاهرة.
وصرح أشرف سلطان، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزراء، بأن "مدبولي" رحب في مستهل اللقاء بالسير جيفري، والوفد المرافق له، مشيدًا بتميز علاقات التعاون الاقتصادي بين مصر وبريطانيا، ومعربًا عن تطلعه إلى الارتقاء بها لآفاق أعلى في ضوء الفرص المتاحة.
وأكد رئيس الوزراء، التحسن الملحوظ الذي طرأ على مؤشرات أداء الاقتصاد القومي نتيجة برنامج الحكومة للإصلاح الاقتصادي والاجتماعي، مشيرًا إلى أن الحكومة حظيت بثقة مجلس النواب على برنامجها الجديد تحت عنوان "مصر تنطلق" والذي يركز على تحسين مستوى معيشة المواطنين والخدمات المقدمة لهم، وإلى سعيها لزيادة معدلات النمو الاقتصادي بشكل مضطرد رغم كل التحديات.
ورحب "مدبولي" بتطلع كبرى الشركات البريطانية لزيادة حجم استثماراتها في مصر، من خلال الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة، مشيرًا إلى أن الحكومة تسعى حاليًا إلى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، والتوسع في الشراكة مع القطاع الخاص.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟