رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

شاهد| عبدالرحيم علي يتبنى حالة "الطفلة رحمة".. ويتعهد بتحمل مصروفاتها

الإثنين 30/يوليه/2018 - 07:43 م
جانب من الندوة
جانب من الندوة
طباعة
قرر الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، رئيس مجلس إدارة وتحرير "البوابة نيوز"، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، مساعدة الطفلة رحمة ناصر عبدالحميد، والتعهد بمبلغ مالي شهريًا لمساعدتها.
وأكد "عبد الرحيم"، خلال حفل تكريم أوائل الثانوية العامة، والتي عقدت منذ قليل، بمقر مؤسسة البوابة نيوز، تبني المصاريف المادية كافة، للطفلة رحمة، بداية من التعليم حتى الزواج.
وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، استجاب سابقًا، لمناشدة النائب عبد الرحيم علي، للتدخل في حل مشكلة الطفلة رحمة، وإلحاقها بإحدى مدارس التربية الفكرية المناسبة لحالتها، والقريبة من محل إقامتها في محافظة الشرقية.
يذكر، أن الطفلة رحمة تبلغ من العمر ١٤ سنة، وُلدت بلا ذراعين، وعيب خلقي في الأذن يجعل سمعها ونطقها متعثرًا للغاية، ورغم ذلك فإنها تمثل نموذجًا لأصحاب الهمم العالية، الذين يستقبلون الحياة بابتسامة حالمة، لا يقدر على التمسك بها رجال أشداء إذا مروا بأزمات أقل مما تعانيه هي.
وتتمتع رحمة بذكاء متقد، وحماس ملتهب، وإصرار يحطم القيود، حتى استطاعت أن تجيد القراءة والكتابة، بأسلوب فريد، مستخدمة قدمها اليسرى بدلا من يديها اللتين حرمت منهما.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟