رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. محمد شاهين يرفع الستار عن البوستر الرسمي لـ"إحنا الجدعان".. ننشر آخر ما قالته هياتم قبل رحيلها.. دينا الشربيني ترافق الهضبة في حفل اليونان

السبت 28/يوليه/2018 - 08:00 م
البوابة نيوز
ريهام وجدى
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم السبت، العديد من الأخبار المهمة التي تناولتها "البوابة ستار" خلال الساعات الماضية.
من أبرز تلك الأخبار:
شوق نجم ستار أكاديمي المطرب محمد شاهين، جمهوره بنشره البوستر الدعائي لأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "إحنا الجدعان" عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي، تمهيدا لطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.
وكشف أحمد سمير، مدير أعمال المطرب محمد شاهين، وجميع مطربي شركة "إم تاتش برودكشن" تفاصيل الأغنية، قائلا: "احنا الجدعان" تحمل طابع "الموسيقى الهندية" من كلمات وليد رياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع زيزو فاروق، ويدور موضوع الأغنية حول أنه ليس بالضرورة أن يكون الشخص"مشهور" و"ثري" ليكون "محبوبا" من الجميع.
وأضاف سمير: "ضم شاهين، مؤخرا أغنية جديدة لألبومه الجديد بعنوان"إبن عمي" والتي تعد مفاجأة كبيرة لجمهوره، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمير محروس.
وأوضح أن الأغنية التي ستكون عنوان ألبوم شاهين، من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان محمد يحيي، وتوزيع توما.
يذكر أن ألبوم شاهين، من إنتاج شركه "إم تاتش برودكشن" ويحتوي علي العديد من المفاجأت حيث يضم جميع الألوان والأذواق، وأغاني من النوع الرومانسي والدرامي والهاوس والخليجي والمقسوم والشعبي كما يقدم شاهين، أغاني باللهجة السيناوية والبدوية، في توليفة تقدم لأول مرة في ألبوم.
وتعاون مع شاهين، في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، محمد النادي، حسين محمود، تميم، عزيز الشافعي، أمير محروس، طارق عبدالجابر،وسام عبدالمنعم، احمد عادل، اسامه عبد الهادى،صابر كمال، تامر كروان، محمد سعد، صلاح مونتي، إسماعيل عبده، عصام إسماعيل، زيزو فاروق، سامح رافت، أشرف البرنس، هاني يعقوب، أحمد راشد، وليد رياض، ومحمدى.
واجهت الفنانة الراحلة هياتم الكثير من الانتقادات أثناء حياتها، وكان من ضمن الانتقادات التي وجهت لها عملها كراقصة، وكانت تقول إنها ضد الأشخاص الذين يرفضون أن تكون راقصة ولا يصح لها التحدث في أي شيء.
وأضافت في تصريحات خاصة لـ"البوابة ستار" قبل رحيلها: أنا مندهشة للغاية من هذه الآراء التى تمنح نفسها الحق فى أن تكون القاضي والجلاد وأتساءل: لماذا دائما نقف بالمرصاد لها ونحاول تحطيم وتكسير عظامها؟
وتابعت: ليس من حق بعض الأشخاص أن يعطوا لأنفسهم الحق فى منع الراقصة من القيام بأعمال خيرية وأتساءل: لماذا يفعلون ذلك؟ هذا عمل خير وأرى أن أى إنسان يقدم على فعل خير ليس من حق أحد فى الوجود أن يقف عائقا أمامه، ولا بد أن تحترم الراقصة.
كانت الفنانة هياتم قد رحلت أمس الجمعة، عن عمر ناهز الـ69 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض سرطان القولون بمستشفى مصر الدولي.
يشارك فيلم "تونس الليل" للمخرج إلياس بكار في الدورة الحادية عشر من مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي المقام في الفترة من 25 الي 31 يوليو الجاري.
ويُعرض الفيلم اليوم، الساعة 6 مساءً بتوقيت الجزائر (+1 بتوقيت غرينتش) في قاعة سينما المغرب، بحضور أبطاله أميرة شبلي وحلمي الدريدي وآمال الهذيلي.
وكان العرض الدولي الأول للفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 39، ونافس في القسم الرسمي للأفلام الروائية والتسجيلية الطويلة: المسابقة الدولية، حيث فاز الفنان رؤوف بن عمر بطل الفيلم بجائزة أفضل ممثل.
وتدور أحداث الفيلم حول يوسف الذي يستعد للتقاعد بعد أكثر من عشرين عامًا من العمل في الإذاعة الوطنية التونسية، وخلال العرض الأخير لبرنامجه تونس الليل يُقطع البث، ومن خلال عائلة يوسف نرى أنماطًا مختلفة للحياة في تونس حيث يعاني كل فرد من صراعات كبيرة، يلجأ يوسف للحانة التي كان يتردد عليها يوميًا، ويعتزل عائلته وتبتلعه المدينة التي لم يعد يعرفها. 
فيلم تونس الليل سيناريو وإخراج إلياس بكار، وشارك في الإنتاج مع محمد علي بن حمراء، وهو من بطولة كل من رؤوف بن عمر وأمال الهذيلي وأميرة شبلي وحلمي دريدي، وتتولى شركة MAD Solutions مسؤولية توزيعه في العالم العربي.
يعود فيلم "حلاوة" إلى الوطن العربي من خلال مشاركته في مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بالجزائر المقام في الفترة من 25 الي 31 يوليو، وذلك بعدما شهد عرضه العالمي الأول في الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي ضمن مسابقة المهر الخليجي القصير.
يُعرض الفيلم ضمن مسابقة الأفلام القصيرة والتي تعرض غدا الأحد، الساعة 11 صباحًا وحتى 5 مساءً بتوقيت الجزائر (+1 جرينتش).
وينافس في الدورة الحالية من المهرجان 30 فيلمًا بواقع 10 أفلام طويلة و10 أفلام قصيرة و10 أفلام وثائقية، على جوائز المهرجان، كما سيتم تخصيص ورشات تكوينية مفتوحة للشباب المهتم بالسينما، تشمل ورشة تصميم المؤثرات البصرية، وورشة صناعة الفيلم القصير، بالإضافة لتكريم كل النجمة المصرية الراحلة شادية والمخرج الجزائري الراحل فاروق بلوفة.
ويحكي الفيلم قصة فتاة مسلمة تصل إلى سن البلوغ في الرابعة عشرة من العمر، فتقرر إخفاء الأمر عن عائلتها المحافظة لتتجنب ارتداء النقاب الأسود، عندما يتم عقابها في المدرسة بالضرب على الجاكيت الذي ترتديه، تظهر أزمة هوية تكشف عن فساد والدها المتعصب.
يواصل فيلم الرسوم المتحركة "Incredibles 2"، حصد الإيرادات بشباك التذاكر العالمي، عقب طرحه بصالات السينما، منتصف الشهر الماضي.
الفيلم حصد 950 مليون دولار في شُباك التذاكر العالمي، فيما بلغت التكلفة الإنتاجية 200 مليون دولار.
تدور أحداث الجزء الثاني حول بقاء (بوب بار) في المنزل لكي يهتم ويرعى ابنه الصغير (جاك جاك) عندما تكون (هيلين) في مهمة بالخارج لإنقاذ العالم.
الفيلم بطولة: كريج تي. نيلسون، هولي هنتر، جون راتزينبيرجر، صامويل ل. جاكسون، سارا فويل صوفيا بوش، تأليف وﺇﺧﺮاﺝ براد بيرد.

أحيا الفنان عمرو دياب، أمس الجمعة، حفلًا غنائيًا بجزيرة ميكونوس اليونانية، وسط حضور جماهيري ضخم من محبيه وعشاقه.
وظهرت الفنانة الشابة دينا الشربيني برفقة عمرو دياب، وحرصا على التقاط صورة تذكارية سويا برفقة مجموعة من الأصدقاء.
يذكر أن عمرو دياب طرح مؤخرا برومو أحدث أغانيه "دا لو اتساب"، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، وتم تسريبها كاملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟