رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

علاء عابد: تحية قلبية لـ"السيسي" على مواقفه تجاه شعبه

السبت 28/يوليه/2018 - 05:46 م
علاء عابد
علاء عابد
محمد العدس
طباعة
أكد النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن أن الموقف الرائع من الرئيس عبدالفتاح السيسي وتوجيهه التحية إلى شعب مصر وتأكيده أن ما وصلت إليه مصر هو بفضل الشعب المصري، وذلك خلال افتتاحه اليوم المؤتمر السادس للشباب بجامعة القاهرة لقي ارتياحا كبيرا وواسع النطاق من الرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية. 
وقال: إن هذا الموقف من الرئيس السيسى تجاه الشعب المصرى العظيم ليس بغريب فهو دائما يحرص على توجيه التحية والتقدير لشعبه حتى خلال مشاركته فى المؤتمرات العالمية، ووجه تحية قلبية للرئيس السيسى على مواقفه المشرفة تجاه شعبه. 
وحيا "عابد" فى بيان له أصدره اليوم تأكيد الرئيس السيسى خلال افتتاحه المؤتمر أن هناك علاقة خاصة جدا بين الشعب وبين قواته المسلحة، وأنها دائما موجودة في الموضع والموقع الذي يريده ويطلبه منها الشعب. 
وأكد أن هذه الكلمات الواضحة والحاسمة من الرئيس السيسى عن علاقة الشعب المصرى العظيم مع قواته المسلحة الباسلة هى سر بقاء الدولة المصرية واقفة وصلبة وموحدة وعصية أمام جميع المؤامرات والتحديات والمخاطر التى كانت ولا تزال تواجه الدولة المصرية خاصة من عصابات الإرهاب من جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة.
وقال عابد: إننى أثناء مشاركتي بالمؤتمر شعرت بالفخر من عراقة الجامعة التي خرج منها زعماء وعلماء وأدباء وفنانون أثروا جميع مناحي الحياة كما شعرت بالسعادة والأمل لما لمسته من حماسة الشباب والطلبة المشاركين بالفاعليات والذين ملأوا المكان بالطاقة الإيجابية والتي شعر بها الجميع. 
وأكد أن الحقيقة والواقع يؤكدان على الجميع بضرورة الاعتراف أن الشباب هم الأمل والمستقبل لدولة مدنية حديثة، معربًا عن ثقته الكاملة فى قدرة الشباب المصرى على تحمل المسئولية وتحقيق النجاح فى تنفيذ فكر القائد والزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى ليس لديه أي هدف سوى أن تصبح مصر دولة قوية وناجحة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وثقافيا وفى جميع المجالات الأخرى.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟