رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ليلة "خسوف النجوم".. صدمة في الوسط الفني بعد رحيل "هياتم" و"شرف".. السوشيال ميديا تتحول لـ"سرادق عزاء".. والفنانة الراحلة توصي بقصر جنازتها على المقربين

الجمعة 27/يوليه/2018 - 06:59 م
البوابة نيوز
اسراء علاء الدين
طباعة
صدُم الوسط الفني برحيل اثنين من نجومه، اليوم الجمعة، حيث توفيت الفنانة هياتم ظهر اليوم الجمعة، بعد صراع مع المرض داخل مستشفى مصر الدولى، ليلحقها الفنان محمد شرف داخل مستشفى "حياة" بالاسكندرية.

محمد أشرف
محمد أشرف
وتوفى الفنان محمد شرف عن عمر يناهز 55 عامًا، إثر تدهور حالته الصحية ونقله إلى مستشفى حياة بالإسكندرية، وتوجه الفنان أيمن عزب، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية إلى المستشفى، لانشغال الفنان أشرف زكي، بجنازة الفنانة هياتم التي توفيت ظهر اليوم الجمعة، ولم يتحدد حتى الآن موعد الجنازة والعزاء.
وطالب الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية جمهور الفنان محمد شرف بالدعاء له، بعد تدهور حالته الصحية والتى ادت الى مفارقته الحياة.
وقال زكي في تصريحات خاصة ل"البوابة ستار" بسبب انشغالي بجنازة الفنانة هياتم طلبت من الفنان ايمن عزب بالسفر الي الإسكندرية علي الفور للتواجد بجانب الفنان محمد شرف وابنه هشام.
هياتم
هياتم


وتوفيت الفنانة هياتم، ظهر اليوم الجمعة، بمستشفى مصر الدولي، بعد صراع مع المرض،و الذى تم تشخيصه على أنه "سرطان القولون"، وكانت قد تدهورت حالتها الصحية ف الساعات الأولى من صباح اليوم ما استدعى الأطباء نقلها مرة ثانية للعناية المركزة بعد ان استقرت حالتها الصحية نسبيًا.
وأوصت الراحلة مجموعة من المقربين لها، ومنهم شقيقتها وبعض الفنانين، بعدم الإعلان رسميًا عن وفاتها، أو التفاصيل الخاصة بجنازتها، إلا بعد الانتهاء من تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير.
الدكتور أشرف زكي
الدكتور أشرف زكي

وأكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه سوف يحضر صلاة الجنازة على جثمان الفنانة الراحلة هياتم، من مسجد السيدة نفيسة، وسوف تقتصر الصلاة على عائلتها، ووفد صغير من النقابة، ودفنها بعد ذلك بمقابر الأسرة بمنطقة باب الوزير.
وأضاف زكي، في تصريح خاص لـ"البوابة ستار"، أن الراحلة أوصته بعدم إقامة عزاء لها، وأن تكون صلاة الجنازة للمقربين منها، مشيرًا إلى أنها أرادت أن ترحل في هدوء مثلما جاءت في هدوء.


وبعد دقائق من إعلان خبر الفنانة هياتم تصدرت الراحلة تريندات تويتر، وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، و"تويتر"، و"إنستجرام"، إلى ساحة عزاء، حيث عبر جمهورها ومتابعيها عن حزنهم الشديد لرحيلها، داعين الله أن يتغمدها في رحمته الواسعة، كما نعى العديد من نجوم الوسط الفنى الفنان الراحل محمد شرف، ودعوا له بالمغفرة والرحمة، واظهروا تعاطفهم وحزنهم الشديد لرحيله.

"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟