رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

المتهمة بتعذيب أطفال زوجها: "كانوا بيشتموني"

الإثنين 23/يوليه/2018 - 07:55 م
المتهمة
المتهمة
سمر فتحي
طباعة
أقرت المتهمة بتعذيب أطفال زوجها خلال التحقيقات، بأنها كانت تعذبهم بسبب سوء سلوكهم، وأنهم كانوا دائمًا يشتمونها ولا يحبونها، وكان زوجها كان يتعدى معها بالضرب عليهم والتعذيب قبل وفاته وكان بعلم منه، لأنه كان يعلم بسوء سلوكهم ولم يطيقو العيش معى.
وأضافت أن والدهم كان يمنعهم من الخروج أو التعامل مع أحد من أسرته، أو التواصل مع والدتهم حتى لا تعلم شيئًا ويشاهدهم في بذلك المنظر، ولكن حينما توفى والدهم وجاء شقيقه ليحمل جثته لدفنه استغاث بهم الأطفال.
تلقى ضباط المباحث قسم شرطة الصف بلاغًا من مواطن يتهم زوجة شقيقه بتعذيب أطفال وتقييدهم بالحبال، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبعمل التحريات تبين قيام ربة منزل بتعذيب أبناء زوجها يتراوح أعمارهم من 10 سنوات إلى 4 سنوات، وتقيدهم بسلاسل حديدية والتعدي بالضرب المبرح عليهم والتعذيب.
وتبين أن والدهم كان يساعدها في ذلك، وبعد وفاته وأثناء دخول شقيقه لحمل الجثة لدفنها استغاث بهم الأطفال، وأخذهم وذهب بهم إلى والدتهم وروى لهما ما حدث لهم من تعذيب، وعلى الفور ذهبوا لتحرير محضر بقسم الشرطة.
تمكنت القوات من ضبط المتهمة وتدعى هند.ع، 37 عاما، بمواجهتها اعترفت بالواقعة، وأقرت بتعذيب الأطفال بمساعدة زوجها قبل وفاته، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟