رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

وش إجرام.. العم قتل نجل شقيقه بسبب الميراث

الجمعة 20/يوليه/2018 - 09:02 ص
البوابة نيوز
مي محمد
طباعة
"الميراث" كلمة غيرت مجرى حياة الكثير من الأسر، بعدما باتت لعنة تصيب من يدافع عنها ليجد نفسه سجينًا أو قتيلاً، تاركًا أسرته لمصير غير معلوم، خاصة عندما تتطور الأمور، وتصل لحد الشجار.
السطور القادمة خبر دليل على ذلك، فقد تخلى نجار مسلح عن جميع مشاعر الرحمة والإنسانية، وقام بقتل نجل شقيقه "م. ا.م" البالغ من العمر 28 عامًا، بعدما اختلفا على الميراث بمنطقة كفر الشيخ، فمنذ لحظة وفاة جد المجني عليه، وقد تحول المنزل كله إلى كتلة من الجحيم، الكل مشغول بتقسيم التركة "الميراث" الذي تركه المتوفى، فبدأوا في حصره، تمهيدًا لتحديد ميعاد يجلس فيه الجميع من أجل ذلك.
وبالفعل انتهوا من كل شيء وفي الميعاد المحدد، وخاصة يوم الواقعة تجمع الأشقاء، وجميعهم جلسوا لتقسيم الميراث، وأثناء ذلك حدث خلاف بين والد المجني عليه وشقيقه على قطعة أرض، فتدخل المجني عليه لمناصرة والده، فما كان من عمه، إلا أنه فقد السيطرة على أعصابه، وقام بإخراج سلاح أبيض من طيات ملابسه، وطعن المجني عليه، حتى أصيب بعدة طعنات نافذة بالرقبة والصدر من الناحية اليسرى، ولفظ أنفاسه الأخيرة، متأثرًا بإصابته فور وصوله المستشفى، وتمكن ضباط المركز، من ضبط المتهم، وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بارتكاب الواقعة.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟