رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

غدًا.. برتوكول تعاون بين معهد تدريب التليفزيون وإعلام الجامعة البريطانية

الإثنين 16/يوليه/2018 - 06:53 م
البوابة نيوز
ايمان عريف
طباعة
توقع الهيئة الوطنية للإعلام ومعهد تدريب الإذاعة والتليفزيون، غدًا الثلاثاء، بروتوكول تعاون مع كلية الإعلام بالجامعة البريطانية، لتدريب الطلاب على مهارات الإلقاء والإعداد والإخراج التليفزيوني والإذاعي باللغتين العربية والإنجليزية.
ويأتي البرتوكول في إطار سعي الهيئة الوطنية للإعلام "اتحاد الإذاعة والتليفزيون" إلى تحقيق رسالة الإعلام الإذاعي المسموع والمرئي، وذلك في ضوء السياسة العامة للمجتمع ومتطلباته الإعلامية لخدمة الشعب والمصلحة القومية.
تحرص الهيئة الوطنية للاعلام على تنمية المناخ الملائم لتشجيع الملكات الخلاقة والطاقات المُبدعة لأفراد الشعب وإظهار وتشجيع المواهب الجديدة والنهوض بالمستوى الفني والمهني للقائمين بالخدمات الإذاعية والدارسين والمتدربين من الهيئة وخارجها، ومعهد الإذاعة والتليفزيون (1953) المنوط به تدريب الكوادر الإعلامية داخل الهيئة وتمتد مظلة خدمات المعهد إلى العاملين في مجال الإعلام سواء في مصر أو الدول العربية والإسلامية وإفريقيا وفي الجامعات المصرية الحكومية والخاصة.
يوقع الاتفاق الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية، والدكتور محمد شومان عميد كلية الإعلام بالجامعة والدكتور خالد فتح الله السيد مفوضا عن الإعلامي الكبير حسين كمال زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام.
وأعرب الدكتور محمد شومان عميد كلية الإعلام بالجامعة البريطانية، عن سعادته بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام ومعهد الإذاعة والتليفزيون لإكساب الطلبة مهارات إعلامية من منظور وطني احترافي ومهني.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟