رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تظلمات الثانوية العامة 2018| صور.. شكاوى أولياء الأمور من سوء التنظيم: "مصدومين"

الأحد 15/يوليه/2018 - 06:23 م
البوابة نيوز
هاني البدري
طباعة
اشتكى عدد من أولياء الأمور والطلاب من الزحام الشديد بسبب سوء التنظيم، في أول يوم من أيام التظلم من نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2018.
وشهدت المدرسة السعيدية بالجيزة، والتي يتواجد بها مقار لجان التظلمات من نتيجة الثانوية العامة لطلاب المحافظة، اليوم الأحد، حالة من التكدس والزحام، في أثناء تقديم الطلبات.
وتواجد المئات من أولياء الأمور والطلاب الراغبين في تقديم التظلمات، منذ الصباح وحتى مرور الساعة الرابعة عصرًا.
وشهد المقار المخصصة للجان النظام والمراقبة بقطاع القاهرة "ج"، والذي يضم كنترولات إدارة جنوب الجيزة، إدارة شمال الجيزة، وإدارة العمرانية، وإدارة الوراق، وإدارة الصف وأطفيح، حالة من سوء التنظيم، ومشادات مع ممثلي لجنة النظام والمراقبة.
وقال ياسر سليمان، وهو ولي أمر، إن نجله لم يقصر في شئ، بامتحانات الثانوية العامة، لافتًا " أنه لم يتحدث معه بشأن المذاكرة طوال العام الدراسي، لأنه يراه مجتهدًا".
وأضاف "سليمان"، لـ "البوابة نيوز"، أنه جاء يقدم تظلم على 3 مواد، مشيرًا إلى أنه مصدوم من النتيجة، مضيفًا "أن هذه النتائج تدل أن هناك توجها لعدم دخول الطلاب الجامعات الحكومية.
وطالب ولي الأمر، المسئولين، بتوفير مدارس فنية راقية، لكي ندخل أبنائنا بها، ويلتحقون من خلالها بكليات الهندسة، بدلا من هذا الظلم في نتائج الثانوية العامة.
كما اشتكى من سوء التنظيم وأسلوب التعامل ووصفه بـ "العشوائية".
كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت مواعيد بدء التظلمات لطلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 / 2018، على أن تبدأ اليوم الأحد، ولمدة ثلاثين يومًا.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟