رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

غدًا.. آخر موعد لتلقي أوراق القبول في مدارس التمريض بشمال سيناء

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 01:38 ص
التمريض- صورة أرشيفية
التمريض- صورة أرشيفية
أ.ش.أ
طباعة
قال الدكتور أحمد عبدالفتاح مدير إدارة التدريب والمدارس في مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء، إن غدًا الخميس آخر موعد لتلقي أوراق القبول في مدارس التمريض على مستوى المحافظة.
وأضاف عبدالفتاح، في تصريح، أمس الثلاثاء، أن شروط القبول لهذا العام هي أن يكون المتقدم أو المتقدمة مصري الجنسية وحسن السير والسلوك، وأن يكون حاصلا على الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي الحالي بمجموع لا يقل عن 250 درجة من مدارس محافظة شمال سيناء، وألا يقل السن عن 14 عاما و6 شهور ولا يزيد عن 18 عاما في أول أكتوبر المقبل.
كما تضمنت الشروط أيضا ألا تكون الطالبة متزوجة أو يتم زواجها خلال فترة الدراسة لمدة 5 سنوات، وعدم النقل من محافظة إلى أخرى، مع اجتياز الاختبارات النفسية والكشف الطبي عن طريق القومسيون الطبي، والإملاء باللغة العربية وفي اللغة الإنجليزية، وكشف الهيئة.
وأشار عبدالفتاح، إلى أن مواعيد الاختبارات ستكون أيام 28 يوليو الجاري بالنسبة للمتقدمين لمدرسة تمريض العريش (بنين)، و29 من نفس الشهر بالنسبة للمتقدمات لمدرسة تمريض العريش (بنات)، و30 يوليو بالنسبة للمتقدمين لمدرسة الشيخ زويد (بنين)، و31 من نفس الشهر بالنسبة للمتقدمات لمدرسة الشيخ زويد (بنات)، والأول من أغسطس المقبل بالنسبة للمتقدمات لمدرستي تمريض بئر العبد ونخل.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟