رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تامر حسنى والشاب خالد فى دويتو جديد.. وهشام عباس يظهر بعد غياب 4 سنوات رامى جمال وتامر عاشور يلجآن لـ«الفيديو كليب».. والتصوير فى لندن وإيطاليا

صيف غنائي ساخن.. عودة "ألبومات الكبار"

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 06:36 ص
هشام عباس وتامر حسني
هشام عباس وتامر حسني واليسا وتامر عاشور
ريهام وجدى
طباعة
يستعد عدد من نجوم الغناء العربي، لطرح ألبوماتهم، تزامنًا مع الموسم الصيفي، ويتوقع أن تضم الألبومات، مجموعة من الأغاني المتنوعة، تجمع ما بين الرومانسي والخفيف والفولكلور، ووعد الفنان تامر حسني، جمهوره، بتقديم شكل غنائي جديد، بينما تترقب الساحة الغنائية إطلاق ألبومات هشام عباس وهيثم شاكر، بعد فترة غياب.
صيف غنائي ساخن..
ومن المقرر أن تطرح المطربة اللبنانية إليسا، أحدث ألبوماتها في الأول من أغسطس المقبل، ويضم ١١ أغنية، تتعاون فيها مع كبار الشعراء والملحنين، منهم المطرب والملحن رامي جمال.
وكشفت «إليسا» عن كلمات إحدى أغانيها وهي «كرهني»:» كرهني، وقتا بتثبتلي، ما قدرت تلاقي مثلي».
والأغنية الثانية تحمل اسم «حكايات»، وتقول كلماتها: «من الأيام بخاف لتاخدك من عينيا.. وشوية السعادة تستكترهم عليا» وهي الأغنية التي كتبها الشاعر الغنائي أسامة مصطفى، وألحان محمد يحيى.
وتعد الأغنية هي التعاون الثاني لـ«إليسا»، مع الشاعر أسامة مصطفى بعد أن تعاون معها في الألبوم السابق «سهرنا يا ليل».
صيف غنائي ساخن..
وحدد المطرب محمد نور، موعد طرح ألبومه الجديد والذى يحمل عنوان «مسا مسا» في ١٤ من يوليو الجاري، ويضم الألبوم ١٠ أغان وهي: «مسا مسا، حبيت معاك، إنساني، مدرس جغرفيا، غايب عن عيني، موحشتنيش إزاي، متعودتش على الأيام، لو على الفراق، أتأثرت بيك، عليا».
صيف غنائي ساخن..
بينما انتهى المطرب هشام عباس، من تسجيل أغاني ألبومه الجديد، الذي سيعلن عنوانه خلال الأيام المقبلة، ليصبح جاهزًا للطرح في الأسواق، ويحتوي على عدة مفاجآت، ويتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء الشباب، الذين لم يتعاون معهم من قبل.
ومن المنتظر أن يطرح «عباس» الألبوم منتصف أغسطس المقبل، على أن يطرح عددًا من الأغاني بطريقة «السنجل» قبل طرحه بشكل كامل، ويشهد هذا الألبوم عودته لطرح الألبومات الغنائية، بعد غياب نحو ٤ سنوات، منذ آخر ألبوماته «سيبها تحبك» الذي تم طرحه عام ٢٠١٤.
صيف غنائي ساخن..
كما أوشك الفنان تامر حسني، على الانتهاء من ألبومه الجديد، حيث قرر أخيرًا أن يكشف التفاصيل، ومنها تعاونه مع النجم العالمي الشاب خالد.
وأعلن «تامر» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن غيابه طوال الفترة الماضية، كان بسبب عمله على أفكار غير تقليدية تليق بجمهوره، وبه كمطرب مصري عربي.
وأكد أن الألبوم أخذ منه مجهودًا كبيرًا للغاية، حيث عمل عليه منذ عامين كاملين، ويعتبره محطة مهمة للغاية في مشواره من حيث الفكر والموسيقى والجودة، وهو ما سيلاحظه الجمهور، خاصة أن العد التنازلي لطرح الألبوم انطلق.
وكشف عن أن الألبوم يحمل اسم «عيش بشوقك» وهي الأغنية التي كتب كلماتها مصطفى حسن ولحنها بلال سرور، الذي تولى أيضًا توزيع الأغنية بصحبة هاني محروس، فيما قام هادي الباجوري بإخراج الأغنية التي سيطرحها تامر في شكل فيديو كليب.
وأكد أن هناك أغنية ثانية تحمل اسم «وأنت معايا» يتعاون فيها مع الشاب خالد، وهو «الدويتو» الذي ينتظره جمهور الثنائي، ومن المقرر أن تطرح كواليس ومراحل تنفيذ الأغنية خلال ساعات، وهي من إخراج اللبناني سعيد الماروق.
صيف غنائي ساخن..
ويستعد الفنان رامي جمال، لطرح ألبومه الجديد الذي اختار له اسم «ليالينا» خلال الأيام المقبلة، والذي يتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم أيمن بهجت قمر، محمد عاطف، ونادر عبدالله، وبهاءالدين محمد، أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدي، وتميم.
وانتهى «رامي» من تصوير ثلاث أغاني «فيديو كليب» من الألبوم في لندن، وهي «مافيش منها» و«ماتظلمنيش» و«تعيشي ليا»، من إخراج كريم نجيب وتصوير روبي براينت، وزاك ساني، تمهيدا لطرحها في الفترة المقبلة، كما يستعد لإحياء حفل غنائي ضخم بالساحل الشمالي، عقب طرح الألبوم، سيكون بمثابة حفل انطلاق الألبوم جماهيريًا.
صيف غنائي ساخن..
وانتهى الفنان تامر عاشور، من تسجيل معظم أغاني ألبومه الجديد، الذي لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، وقررت الشركة المنتجة طرح الألبوم، خلال يوليو الجاري، حيث يضم ١١ أغنية.
وتعاون مع «عاشور» في الألبوم، عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وهم نادر عبدالله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولي، عمرو يحيى، محمد رفاعي، أحمد المالكي، هشام صادق، مدين، تامر علي، محمد يحيى، محمد النادي، محمد خلف، شادى حسن، مصطفى العسال، طارق مدكور، النابلسي، أسر عاشور، أحمد وجيه، أماديو، وقام عاشور، بلحن أغنيتين من الألبوم.
وقامت الشركة المنتجة بتصوير ثلاث أغانٍ من الألبوم «فيديو كليب» بإيطاليا، حيث تم تصوير الكليب الأول في مدينة Sacile والثاني في مدينة Venice والثالث في Colle Umberto.
وتولى عملية إخراج الثلاثة كليبات المخرج Mo Soliman، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالي، حيث انتهت الشركة من مرحلة «المونتاج»، استعدادا لطرح فيديو كليب تزامنا مع طرح الألبوم.
في المقابل خضع «عاشور»، أثناء تواجده بإيطاليا، لجلسة تصوير جديدة ستكون بمثابة الدعاية الإعلانية للألبوم، التي تبدأ بها الشركة خلال الفترة القليلة المقبلة.
صيف غنائي ساخن..
كما يعود المطرب هيثم شاكر، للساحة الغنائية، بألبوم جديد، لم يستقر على اسمه حتى الآن، بعد فترة غياب دامت لـ٤ سنوات، منذ طرح ألبومه الأخير «جديد عليا»، ويضم الألبوم، ١٢ أغنية، ومن المنتظر طرحه خلال شهر يوليو الجاري.
وانتهى «شاكر» من تسجيل أغنيات الألبوم، الذي تعاون من خلاله مع عدد من الملحنين والشعراء منهم أمير طعيمة وتوما وعمرو مصطفى وغيرهم، ويعمل حاليًا على عمليات المكساج، ووضع اللمسات الأخيرة للألبوم.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟