رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"الثأر" يقتل مدير مدرسة أمام مقر عمله

الثلاثاء 10/يوليه/2018 - 10:34 ص
البوابة نيوز
فاطمة جابر
طباعة
لقى مدير مدرسة مجريس الإعدادية المشتركة التابعة للإدارة التعليمية بمركز صدفا في أسيوط، مصرعه، اليوم الثلاثاء، إثر تربص خصومة به بالقرب من المدرسة التي يعمل بها، وأطلقوا عليه وابل من الأعيرة النارية التي تسببت في مقتله أمام أبواب المدرسة.
وكان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة صدفا بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة بوقوع إطلاق أعيرة نارية وسقوط قتيل أمام مدرسة مجريس الإعدادية المشتركة دائرة المركز.
وبالانتقال والإسعاف وبالفحص والمعاينة، تبين مقتل كمال إبراهيم فرغلي، مدير المدرسة، ينتمى لعائلة العويات ومقيم بقرية مجريس دائرة المركز، ونقلت الجثة والتحفظ عليها بالمستشفى المركزي.
وأشارت التحريات التي أجراها فريق مباحث المركز، إلى وجود خصومة ثأرية بين عائلة المجني عليه وعائلة أخرى بالقرية تدعى "العبايدة"، وأوضحت التحريات أن خصوم المجني عليه تربصوا له واختبأوا بالقرب من المدرسة التي يعمل بها، وفور وصوله بوابة المدرسة أطلقوا عليه وابلا من الأعيرة النارية وقتلوه.
جار ضبط المتهمين والسلاح المستخدم وتحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة والتحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟