رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

محافظ الجيزة: إزالة 53 عقارًا مخالفًا بأوسيم وكرداسة

الإثنين 09/يوليه/2018 - 03:59 م
اللواء محمد كمال
اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة
أمنية بكر
طباعة
تواصل محافظة الجيزة حملاتها الموسعة للأسبوع الثالث على التوالي لإزالة 53 عقارا مخالفا تم بناؤها في حرم محور 26 يوليو والطريق الدائري.
وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، في تصريح، اليوم الاثنين، خلال تواجده بموقع الإزالات، إن العقارات التي تمت إزالتها غير مأهولة بالسكان، وصادر بشأنها 87 قرار إزالة على مدار عدة سنوات، وتقع بنطاق مركز ومدينة أوسيم وكرداسة.
وأضاف الدالي، أن العقارات تم بناؤها بدون ترخيص، ودون اتباع المواصفات الفنية في أعمال البناء، إضافة إلى أنها تم بناؤها في حرم محور 26 يوليو والطريق الدائري وعلى أرض زراعية.
وأشار إلى أنه تم التعامل مع العقارات المخالفة بطريقة مهنية وهندسية في إزالتها نظرا لملاصقتها عقارات قديمة مأهولة بالسكان، مؤكدا أنه تم تنفيذ 57 قرار إزالة كلية و30 قرار إزالة جزئية.
وأوضح المحافظ، أنه ستتم محاسبة أي مسئول يثبت تراخيه في مواجهة مخالفات البناء حتى استفحالها، قائلا إنه بالرغم من أن الدولة غلظت العقوبات لمواجهة كل أشكال التعديات والبناء على الأراضي الزراعية إلا أن هناك بعض المواطنين يصرون على مخالفة القانون والتعدي على الأراضي الزراعية.
وناشد المحافظ مواطني الجيزة بالاستعلام عن العقار المراد شراء وحدة سكنية به من الوحدة المحلية المختصة قبل الشراء، ومعرفة مدى وجود مخالفة بناء أو صدور قرار إزالة لأدوار مخالفة حرصا على أموالهم.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟