رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

صحيفة: جرائم الحوثيين بحق أطفال اليمن تؤكد أنهم لا يمتون للبشرية بصلة

الإثنين 09/يوليه/2018 - 10:29 ص
البوابة نيوز
أ ش أ
طباعة
سلطت صحيفة "الوطن" الإماراتية الصادرة اليوم / الإثنين/ الضوء على الجرائم التى ترتكبها مليشيا الحوثي المدعومة من إيران بحق الأطفال والطفولة فى اليمن، وقالت " إن التاريخ لم يحدثنا عن أن قتلة الأطفال يحبون أوطانهم وأن من لا يرأفون لحال البراعم الصغيرة يمكن أن يمتوا للبشرية بصلة".
وأضافت الصحيفة - فى افتتاحيتها التى جاءت تحت عنوان (قتلة الأطفال) - "كل الجرائم شنيعة ومقززة دون أي استثناء لكن تبقى تلك المرتكبة بحق الأطفال والطفولة من الأكثر بشاعة ووحشية ونتائجها كارثية على الصعد كافة ولا يمكن أن يقدم عليها بشر، هذا حال مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران مع أطفال اليمن فلم يدعوا نوعا من الجرائم المصنفة ضد الإنسانية إلا وكان أطفال اليمن في صدارة أجندتهم".
وتابعت " لم يحدثنا التاريخ أن قتلة الأطفال يحبون أوطانهم وأن من لا يرأفون لحال البراعم الصغيرة يمكن أن يمتوا للبشرية بصلة هذا حال مليشيات الحوثي الحاقدة على كل ما هو يمني والتي لا تتوانى عن ارتكاب أفظع مجازر الإبادة في كل مرة تجد فيها فرصة لذلك ، وأنه لولا المواقف المشرفة لدول التحالف العربي والدعم الإنساني الذي يعتبر شريان حياة في اليمن لكانت الويلات أكبر من كل الفواجع التي تسببت بها طغمة عميلة تتبع إيران وتعمل وفق أوامرها وترتهن لجموحها وعدوانيتها ومخططاتها التوسعية".
وقالت " الوطن " في ختام افتتاحيتها .. إن الجميع في العالم يدرك أن اليمن يتجه نحو التحرير الكامل وأن صفحة الانقلاب ستطوى إلى غير رجعة وسيتم إزالة كل ما ترتب عليها، لكن عار ما ارتكبته عصابات الحوثي سيبقى ملاصقا لها أبد الدهر ولن تمحيه السنوات وهذا برسم الأمم المتحدة والمجتمع الدولي الذي يتوجب عليه أن يتحمل مسئولياته التامة لنصرة شعب عانى الكثير من مخططات إيران وأدواتها وأذرعها وأن يكون له مواقف أكثر حسما وواقعية تناسب تحديات ما يعانيه اليمن"
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟