رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

أمير الكويت يعزي الملك سلمان باستشهاد رجل أمن ومقيم بالقصيم

الأحد 08/يوليه/2018 - 11:10 م
أمير الكويت الملك
أمير الكويت الملك سلمان
أ ش أ
طباعة
بعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مساء اليوم الأحد، برقية عزاء إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، فى ضحايا حادث إطلاق النار الإرهابى بمنطقة القصيم.
وأعرب أمير الكويت، خلال برقية العزاء، عن خالص تعازيه وصادق مواساته، باستشهاد أحد رجال الأمن، ومقيم جراء تبادل لاطلاق النار مع ارهابيين عند نقطة أمنية في منطقة القصيم، سائلا المولى تعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهما فسيح جناته، وان يلهم أسرتيهما جميل الصبر وحسن العزاء.
وأكد استنكار الكويت وادانتها الشديدة لهذا العمل الاجرامي الاثم، وتأييدها لكافة الاجراءات التي تتخذها السعودية للحفاظ على أمنها.
كما بعث نائب أمير الكويت ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الكويتى الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، برقيتى عزاء إلى خادم الحرمين الشريفين، أعربا خلالهما عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما باستشهاد أحد رجال الأمن ومقيم جراء تبادل لاطلاق النار مع ارهابيين عند نقطة امنية في منطقة القصيم، مبتهلين الى المولى تعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهما فسيح جناته وان يلهم اسرتيهما جميل الصبر وحسن العزاء.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟
اغلاق | Close