رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

الداخلية تطلق المرحلة الثانية من مبادرة "كلنا واحد"

الأحد 08/يوليه/2018 - 02:12 م
 اللواء محمود توفيق
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
محمد الديسطي
طباعة
أطلقت وزارة الداخلية المرحلة الثانية لمبادرة " كلنا واحد " لخفض أسعار السلع الغذائية خاصة الأساسيات من خلال 385 فرعا لعدد أربع من كبري السلاسل التجارية بالمحافظات المختلفة يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لتخفيف الأعباء على كامل المواطنين. 
قام اللواء أنور سعيد، مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين والتجارة بعقد عدة لقاءات مع مسؤلى السلاسل التجارية ( هايبر وان ـ أوسكار ـ كازيون ـ الفرجانى ) التى انضمت لمبادرة " كلنا واحد " فى مرحلة ثانية اعتبارًا من اليوم بعد نجاح المرحلة الاولى التى لاقت إقبالا واستحسانا من جانب جمهور المستهلكين.
واتفق سعيد مع أصحاب السلاسل على توفير السلع بأسعار مخفضة عن مثيلتها بالأسواق بنسبة تتراوح من بين 20% إلى 30% وبجودة عالية، كما قام بجولة على تلك السلاسل للتأكد من مدى الالتزام بالمبادرة وأسعار السلع وجودتها.
وتجمع عدد المواطنين حول مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين بمناطق عين شمس والسلام والقاهرة الجديدة أثناء جولته التنفيذية لفروع السلاسل التجارية موجهين الشكر إلى وزارة الداخلية لدورها الوطني فى الوقوف بجانب المواطنين والتصدي لمحتكرى السلع والقضاء على جشع المتاجرين بقوت الشعب.
وأكد سعيد أن الجولات التي قام بها على الأسواق أكدت إلزام السلاسل التجارية وفروعها المنتشرة بكافة المحافظات بالأسعار المدونة عليها وشدد على أن أجهزة الدولة لم تترك المواطن فريسة لجشع التجار وأن تعليمات السيد وزير الداخلية صارمة جدًا فى تشديد الرقابة على الأسواق.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟