رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مقتل سائق "توك توك" في مشاجرة بسبب أسبقية المرور

السبت 07/يوليه/2018 - 09:40 م
البوابة نيوز
سمر فتحى ومنتصر سليمان
طباعة
مشاجرات السائقين، أمر واقع ومتكرر، ويحدث بشكل يومى فى العديد من المواقف وفى الطرق، وفى كثير من الأحيان تتطور تلك المشاجرات إلى الاعتداء بالأسلحة البيضاء وسقوط ضحايا ومصابين.
وشهدت منطقة الصف فى الجيزة، واقعة مشابهة اعتدى خلالها أحد السائقين على زميله باستخدام سلاح أبيض «مطواة» بسبب الخلاف على أولوية المرور، ليسقط المجنى عليه قتيلًا أمام التوكتوك الخاص به.
ويقول «خالد.م»، سائق توكتوك، إن الأهالى تفاجأوا بالمشاجرة فى الطريق، حيث كانا يسيران بسرعة كبيرة فى الشارع، ويحاول كل منهما اللحاق بالآخر، فكان بينهما تنافس شديد وكل منهما يحاول الوصول قبل الآخر، وفجأة توقف المتهم والمجنى عليه، بعد سباق المتهم قبل المجنى عليه، ونشبت بينهما مشاجرة حادة، وأثناء تلك المشاجرة أخرج المتهم سلاحا أبيض «مطواة»، وطعن الضحية فى القلب، وعلى الفور سقط المجنى عليه غارقًا فى دمائه.
وأشار إلى أن الأهالى حاولوا إنقاذ المجنى عليه، ونقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، ولكن نظرًا لأن الطعنة كانت غائرة لم يتمكنوا من إنقاذه.
وأوضح أن تلك المشاجرات بين سائقى التوكتوك قد تؤدى إلى كوارث، نتيجة للزحام الشديد فى المنطقة، كما أن المجنى عليه كان محبوبا من الجميع، وأغلب أهالى المنطقة يعرفونه جيدًا، قائلًا «مالوش فى المشاكل، واتاخد غدر»، موضحًا أن الشارع الذى حدثت به الواقعة مكتظ بالناس طوال الوقت، كما أن المتهم فر هاربا عقب ارتكاب الواقعة.
وكان مركز الصف تلقى بلاغا من شرطة النجدة يفيد بنشوب مشاجرة بموقف الصف ووقوع قتيل، عقب الانتقال والفحص تبين نشوب مشادة بين سائقى التكاتك بسبب أولوية المرور، تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها المتهم بإخراج آلة حادة وطعن المجنى عليه ويدعى «حسن.م»، وتوفى متأثرا بإصابته، وتم ضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟