رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

انطلاق فعاليات معرض الدقي للكتاب المخفض

الأربعاء 04/يوليه/2018 - 11:03 ص
البوابة نيوز
بهاء الميري
طباعة
انطلقت مساء أمس فعاليات الدورة الخامسة لمعرض الدقي للكتاب المخفض الذي تقيمه مبادرة الميكروفون، بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة، ومن المقرر استمراره حتى يوم السبت المقبل.
تهدف الفعالية التي تقام منذ عام 2013 إلى توفير الكتب بأسعار مخفضة خاصة مع ارتفاع أسعار الكتب بنسبة 50%، على إثر تحرير سعر الصرف.
توفر الفعالية ما يقرب من 7000 عنوان من الكتب المتنوعة ما بين جديد ومستعمل وفي مختلف المجالات الفكرية والأدبية والفنية والدينية.
قال القاص محمد حسن خليفة، أحد منظمي معرض الدقي المخفض للكتاب: "إن هدفنا الأول والأخير، هو مصلحة القارئ وتوفير الكتب بأرخص سعر، ومساعدته على تكوين مكتبة خاصة به، وليس عن طريق الكتب والروايات ولكن أيضا عن طريق المجلات والدوريات الثقافية، مثل عالم المعرفة والمسرح العالمي".
وأوضح خليفة، أن هذه هي المرة الخامسة التي يقام فيها المعرض، وفي وقت مثالي خصوصًا بعد ارتفاع الأسعار، مضيفا: "هدفنا أيضا بيع 7 آلاف كتاب، وتقديم فعاليات ثقافية وفنية مختلفة".
وأشار خليفة، إلى أن المعرض يشارك فيه كيانات ثقافية مختلفة، وسيقام في الفترة من 3 إلى 7 يوليو المقبل، وذلك في فيلا إبداع بالدقي، شارع جابر بن حيان.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟