رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. منى زكي تكشف حقيقة مشاركتها في فيلم مع أحمد حلمي.. باسم سمرة ورانيا يوسف في "دماغ شيطان".. راغب علامة يحتفل بـ "اللي باعنا" في المغرب

الثلاثاء 03/يوليه/2018 - 08:03 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
علاء عادل
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار المهمة التي تناولتها "البوابة ستار" خلال الساعات الماضية.
ومن أبرز تلك الأخبار الآتي:

راغب علامة يحتفل بـ "اللي باعنا" في المغرب
يحيى المطرب راغب علامة، حفلا فنيا ضخما ضمن فعاليات مهرجان إفران في المغرب، وذلك يوم الجمعة المقبل.
ويحتفل علامة مع جمهوره بنجاح أغنيته الجديدة "اللي باعنا"، التي طرحها مؤخرا، وحققت نجاحا كبيرا منذ طرحها.
وكانت أغنية "اللي باعنا" قد تخطت مشاهداتها حاجز الـ2 مليون ونصف المليون مشاهدة، عبر قناة راغب علامة الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.
"افتح الرسالة" يحصد جائزة لجنة التحكيم بمهرجان سينما المناجم
حصل فيلم الروائي القصير "افتح الرسالة" على جائزة لجنة التحكيم من مهرجان سينما المناجم في تونس في دورته الثانية،
جاء في تقرير لجنة التحكيم: " منح تتويجا خاصا لشريط " افتح الرسالة " للمخرجة نيفين شلبي وذلك لطرحها مشاكل انية بصيغة واضحة وجريئة ".
تكونت لجنة التحكيم من السينمائي منير بوعزيز، والصحفية عبلة عيساني، والصحفي الجزائري مصباح قديري، الناقد السينمائي التونسي محمد ناصر الصردي.
مد مسرحية "حي على بلدنا" ليوم 14 يوليو
أعلن المخرج يوسف إسماعيل مدير فرقة المسرح القومي عن مد عرض مسرحية "حي على بلدنا" ليوم 14 يوليو الجاري.
"حي على بلدنا" من تأليف الشاعر الكبير فؤاد حداد، إعداد أمين حداد، من بطولة أشرف عبد الغفور، عهدي صادق، مفيد عاشور، المطرب محمد عزت، رحاب رسمي، المطربة نهال، ويتضمن العرض مجموعة أغاني من ألحان سيد مكاوي، إبراهيم رجب، عبد العظيم عويضة، وجيه عزيز ومحمد عزت، الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو صابر عبد الستار، أشرف على الملابس ناجي شاكر، ومن إخراج أحمد إسماعيل.
أول رد لـ" مني زكي" على مشاركتها في فيلم مع أحمد حلمي
نفت النجمة مني زكي ما تردد بشأن استعدادها لفيلم سينمائي جديد مع زوجها الفنان" أحمد حلمي "بعد غياب دام 15 سنة منذ أن قدما سويا فيلم "سهر الليالى" وأنها تقوم بالتحضير له الأن وسوف تصوره قريبا
وقالت في أول تصريح خصت به "البوابة ستار ": هذا كلام عار تماما عن الصحة وغير صحيح بالمرة وعن العروض الأخري التي تعرض عليها وتستعد لها أعربت منى زكى عن أسفها مشيرة إلى أنه ليس هناك أى شىء الأن.
باسم سمرة ورانيا يوسف في "دماغ شيطان"
قال المنتج أحمد عبدالباسط، إنه تعاقد مع الفنان باسم سمرة والفنانة رانيا يوسف على بطولة فيلم "دماغ شيطان"، مشيرًا إلى أن العمل بدأ تصويره خلال الأيام الماضية منه مشاهد صورت في إمبابة وستوديو مصر.
وأضاف "عبدالباسط": "تعاقدنا أيضًا على بطولة الفيلم مع الفنانة سلوى خطاب وعمرو عابد وياسر الزنكلوني وأسامة عبدالله ونادية خيري".
وتابع: "فيلم (دماغ شيطان) تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل ويأتي التعاون معه في تجربته السينمائية الأولى إيمانًا من شركة فيلم أوف إيجيبت بضخ مواهب شابة في الوسط الفني مثلما حدث في أعمالنا السابقة".

"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟