رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

دموع ودماء.. "البوابة نيوز" ترصد قصص أشهر سفاحين النساء في مصر

الثلاثاء 03/يوليه/2018 - 08:55 م
البوابة نيوز
أحمد علاء الدين
طباعة
ذئاب في صورة بشر اختلفت أسماؤهم وجرائمهم، حولتهم مشاهد الإجرام وسفك دماء النساء لمجرمين محترفين في ارتكاب أبشع الجرائم التي هزت الشارع المصري على مر العصور، حتى أطلق عليهم لقب "السفاح"، والذي أصبح اسمًا يحمل الكثير من الرعب والخوف في نفوس السيدات والمواطنين خوفًا على حياتهم، وأعادت واقعة القبض على سفاح روض الفرج بعد اعتدائه على سيدتين بـ سلاح أبيض للأذهان جرائم السفاحين في حق السيدات في المجتمع المصري.
وفي السطور القادمة ترصد "البوابة نيوز"، أبشع جرائم السفاحين ضد النساء اللاتي هزت قضاياهن عرش الجريمة في السنوات الماضية.
دموع ودماء.. البوابة
"سفاح روض الفرج"
رجل في العقد الرابع من العمر ويمتلك معرضًا لتجارة السيارات يقف بـ "سيارته، وسط الشارع ينتظر مرور السيدات من أمامه ثم يقوم بطعهن بسلاح أبيض في مناطق حساسة ثم يقوم بالفرار من موقع الحادث.
كانت هذه الواقعة أهم قضية شغلت الأجهزة الأمنية والرأي المصري خلال اليوميين الماضيين، حتي نجح ضباط مباحث روض الفرج في ضبط "السفاح"، واعترف بارتكاب الواقعتين تحت تأثير تناول المواد الكحولية، وبتفتيش السيارة ضُبط بداخلها الأداة المستخدمة "كتر" في ارتكاب الواقعتين.
دموع ودماء.. البوابة
"سفاح المعادي" 
في عام 2009 سيطرت حالة من الخوف والفزع الشديد بين سكان منطقة المعادي، بعد قيام شخص مجهول بالتعدي على الفتيات بسلاح أبيض في أماكن حساسة من الجسد بشكل عشوائي، ثم يقوم بالفرار من موقع الحادث.
على الفور عكفت الأجهزة الأمنية على حل لغز السفاح الذي بات يهدد سكان المنطقة الراقية، وبعد جمع التحريات اللازمة، قام رجال المباحث بإعداد كمين محكم ضبط المتهم، ونجحت في القبض عليه قبل تنفيذ جريمة جديدة تضم لسجل جرائمه المتعددة.
دموع ودماء.. البوابة
سفاح "كرموز"
"سفاح كرموز"... بهذه الجملة اشتهر الشاب الوسيم سعد إسكندر عبد المسيح، الذي كان يجذب جميع الأنظار إليه من شدة جماله، والذي لم يتخيل أحد أن يصبح أكثر الأشخاص رعبا وإجراما في الإسكندرية، قدم سعد من بلدته بمحافظة أسيوط ليعمل مع شقيقه في إحدى مصانع الغزل والنسيج، والذي كان يمتلكه شقيقه الأكبر حينها، وبعدها نشبت بينه وبين أرملة ثرية تطورت لعلاقة غرامية يتحدث عنها الجميع، كانت السيدة تريد إرضاءه بشتى الطرق حتى أعطته كل ما تملك، وسلمت مفتاح الخزينة التي بها جميع الأموال التى تمتلكها، وفى إحدى الليالي الغرامية باغتها "السفاح" من الخلف بطعنة نافذة أنهت حياتها على الفور، وسرق المال، ونزح إلى الإسكندرية.
وكانت هذه الجريمة أول جريمة نفذها السفاح الوسيم، ثم قام بعد ذلك باستئجار مخزنًا صغيرًا في أحد أحياء كرموز وحوله مقبرة لدفن جثث ضحاياه بداخلها والتي وصلت لـ 19 جريمة حتى تم القبض عليه عام 1952.
دموع ودماء.. البوابة
سفاح محرم بك
مجرم بلا هوية تدرج في مراحل الجريمة حتى أصبح من أخطر رجال الإجرام في منتصف الخمسينيات من القرن الماضي، بدأ حياته الإجرامية مبكرًا بعدما تم فصله من القطاع الحكومي، لم يجد محمود أمين سليمان "السفاح"، الجديد لـ "عروس البحر المتوسط"، أمامه غير طريق السرقة واحترف سرقة الماشية والخراف، وبعدها توج سجله الإجرامي بـ 14 جريمة قتل بدأت بقتل زوجته لشكه في سلوكها، قضى حياته مطاردا من رجال البوليس حتى تم تصفيته بـ 17 طلقة نارية من أسلحة رجال البوليس.
دموع ودماء.. البوابة
ريا وسيكنة
شقيقتان انتقلوا من إحدى محافظات الصعيد لعدد من المحافظات حتى انتقلتا إلى محافظة الإسكندرية عام 1918م، حتى تبدأ رحلة عملهم في طريق الإجرام، ليسطروا بأيديهم أبشع جرائم لـ "قتل النساء"، بعد قيامهم بتكوين تشكيلا عصابيا لخطف النساء فقط وقتلهن بعد استدراجهن لهن ثم تسقيانها شرابا فيه خمرة داخل منزل لتناول الخمور والدعارة المقننة وقتها ويقوم أحد أفراد العصابة بكتم أنفساها عن طريق منديل قماش مبلل بالمياه فتحولت قصتهم لروايات يتناولها الكتاب لتقديمها على شاشات السينمات والأعمال الدرامية، وصل عدد قتلاهم من النسًاء نحو 17 سيدة وتم إدانتهم من قبل المحكمة وتم تنفيذ حكم الإعدام عليهم عام 1921.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟