رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

خلال ساعات.. القوات المسلحة تصدر البيان 25 بشأن العملية الشاملة "سيناء 2018"

الثلاثاء 03/يوليه/2018 - 03:22 ص
القوات المسلحة المصرية
القوات المسلحة المصرية
طباعة
تصدر القيادة العامة للقوات المسلحة ستصدر، خلال ساعات، البيان رقم 25 العملية الشاملة سيناء 2018.
ويتضمن البيان نتائج عمليات الأيام الماضية، في إطار الحرب على الإرهاب، حيث كانت القوات المسلحة أعلنت في 9 فبراير 2018 انطلاق العملية الشاملة "سيناء 2018".
وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة أصدرت البيان رقم 24 حول العملية العسكرية الشاملة «سيناء 2018» وذلك استمرارا لمسيرة القوات المسلحة فى ميادين الكفاح والشرف والتضحية، حيث واصل حماة الوطن استكمال المهام المخططة لتطهير شمال ووسط سيناء من دنس الارهاب وتعزيز قدرات التأمين الشامل على امتداد الحدود البرية والساحلية على مختلف الاتجاهات الاستراتيجية.
وأسفرت العمليات على مدى الايام الماضية عن قيام القوات الجوية باستهداف وتدمير 21 هدفا بقطاع العمليات بشمال سيناء، وتدمير عربتين محملتين بكميات من الأسلحة والذخائر بعد توافر معلومات استخباراتية تفيد بمحاولة اختراقها الحدود الغربية.
واستطاعت عناصر القوات المسلحة من القضاء على 12 تكفيريا مسلحين وشديدى الخطورة خلال عمليات نوعية، وعثر بحوزتهم على عدد من الأسلحة الآلية والقناصة وكمية من الذخائر واجهزة اتصال لاسلكية بنطاق شمال ووسط سيناء.
وتمكنت عناصر الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية من القضاء على 20 فردا تكفيريا مسلحا والقبض علي3 آخرين والتحفظ على 4 بنادق آلية و2 طبنجة 9 مم و2 عبوة ناسفة معدة للتفجير وكميات من الذخائر و مواد الإعاشة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟