رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. أحمد حلمي ينتظر عبدالرحيم كمال للمنافسة.. تامر حسني يستعد لعيد الأضحى بـ"البدلة".. "البوابة نيوز" تعيد نشر آخر حوار لميشيل المصري معها قبل وفاته

الأحد 01/يوليه/2018 - 08:01 م
مساء الفن
مساء الفن
علاء عادل
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الأحد، العديد من الأخبار المهمة التي تناولتها "البوابة ستار" خلال الساعات الماضية.
ومن أبرز تلك الأخبار الآتي:
أحمد حلمي ينتظر عبدالرحيم كمال للمنافسة في عيد الأضحي 
ينتظر الفنان أحمد حلمي انتهاء الكاتب عبدالرحيم كمال من كتابة فيلمه الجديد الذي لم يستقر على اسم له حتى الآن للمنافسة به خلال موسم عيد الأضحي المبارك.
وذلك بعد استبدال حلمي لسيناريو فيلم "الجان اتهان" الذى كانت تكتبه ورشة كتابة وقام بالتحضير له الفترة السابقة، بفيلم جديد يكتبه "كمال" انتهى من نصف أحداثه ويعمل على استكماله ليبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة مع المخرج خالد مرعى، لعرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل.
تامر حسني يستعد لعيد الأضحى بـ"البدلة" 
استقرت الشركة المنتجة لفيلم الفنان تامر حسنى الجديد "البدلة"، على موسم عيد الأضحي المبارك لطرح الفيلم.
ومن المقرر أن يستأنف تصوير مشاهد الفيلم خلال تلك الأيام في الديكورات الخاصة بالعمل، لينتهي فريق العمل من التصوير، ويبدأ المخرج ماندو العدل فى مونتاج ومكساج الفيلم استعدادًا لعرضه فى السينمات بموسم عيد الأضحى.
ويجسد تامر حسنى شخصية ضابط خلال الأحداث، ويبحث عن ملف معين ويواجه العديد من الصعوبات بشكل كوميدى، ومواقف طريفة بينه وبين أكرم حسنى، كما يظهر عضو اتحاد الكرة مجدى عبد الغنى والإعلامى أحمد شوبير بشخصياتهما الحقيقية فى الفيلم.
نعيد نشر آخر حوار لميشيل المصري قبل وفاته مع "البوابة نيوز" 
أجرت "البوابة نيوز" حوارا صحفيًا من قبل مع الموسيقار الكبير الراحل ميشيل المصري، وهذا الحديث كان قد خصنا به والتقينا به بسبب الضجة التي حدثت آنذاك على حالته الصحية وأسباب اختفائه الدائم والذي لا يعلم أسبابه أحد، وتطرقنا معه في أمور أخرى.
في البداية أعربت "ميشيل" عن حالته الصحية وقال: إنه مر بوعكة صحية كبيرة تجعله طريح الفراش وأنه يتحسن يوما بعد يوم، متابعا: إنني فضلت الابتعاد عن الجميع وعن تأليف الموسيقى حفاظا على تاريخه الفني الكبير الذي يساوي أكثر من مائة عمل فني.
وأكد أنه عرض عليه طوال السنوات الماضية الكثير من العروض وكانت لا تعجبه طريقة عمل المنتجين الذين يريدون أن ينجزوا العمل فى يوم واحد، متابعا: أنا من مدرسة التمهل والتركيز فى العمل، وأن المشكلة الآن هى مشكلة إنتاج سواء فى السينما أو التليفزيون أو الأغاني، فكل ما يقدم ليس له هدف إلا الربح فقط، دون وجود مضمون، وأنا لا أحب هذه الطريقة وأرى أنها عقيمة، ولذلك فضلت الابتعاد عن التواجد فى أشياء لا تتفق مع مبادئي.
زينب عبدالوهاب تنتهي من تصوير "الرجل الأخطر" و"عمر خريستو" 
انتهت الفنانة الشابة زينب عبدالوهاب من تصوير مشاهدها في فيلم "الرجل الأخطر" مع النجم سامح حسين، والمقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل، بعد أن رشحها جوزيف فوزى مؤلف العمل لتكون ضمن الأبطال.
وعبرت زينب عن سعادتها بالعمل مع كوكبة من نجوم الكوميديا في العمل حيث تجسد دور "ماجدة" زوجة حارس العقار الذي يلعب دوره الفنان سليمان عيد ولطبيعة عملها تحتك بجميع قاطني العقار لتتوالى المواقف الكوميدية بينها وبين أبطال العمل.
شيماء الشايب تتعاون مع محب غبور في أغنية جديدة 
تتعاون المطرب الشابة شيماء الشايب، مع الشاعر الغنائي محب غبور، في أغنية جديدة من المقرر أن تضمها لميني ألبوم تحضر له حاليا.
وقال "غبور" في تصريحات لـ"البوابة ستار"، إن الأغنية من ألحان أحمد العتباني وتوزيع أسامة سامي، وهي أغنية من اللون الطربي الذي تتميز به شيماء.
وأضاف: "أنا سعيد للغاية بهذا التعاون الذى اعتبره خطوة مهمة خاصة أني أتعاون مع فريق عمل أكثر من رائع، وهو ما جعلني أشعر بارتياح شديد في التعاون، وكذلك التعاون مع المنتج المتميز ريتشارد الحاج".
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟