رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الصرف الصحي أبرز شكاوى نواب البرلمان

الأحد 01/يوليه/2018 - 03:35 م
لجنة الشكاوي والمقترحات
لجنة الشكاوي والمقترحات بمجلس النواب
محمد العدس ونشأت أبوالعينين. طارق سيد
طباعة
تناقش لجنة الشكاوي والمقترحات بمجلس النواب، غدًا الاثنين، عدد من مقترحات برغبة مقدمة من أعضاء مجلس النواب، حيث تقدم النائب سمير رشاد أبو طالب، بمقترح لتخفيض نسبة التأمينات التي تؤخذ من قطاع المحاجر بالمنيا من (4،41 إلى 5%) من القيمة الإيجارية.
ومقترح برغبة مقدم من النائب بسام فليفل، بشأن تطبيق نظام كاميرات المراقبة للمباني في المدن والشوارع الرئيسية بالقرى فقط، ومقترح برغبة مقدم من النائب محمدعبدالرحيم، بشأن استكمال مشروع الصرف الصحي لمدينة منفلوط – محافظة أسيوط.
كما تناقش اللجنة اقتراح برغبة مقدم من النائب نور الدين عبدالرزاق، بشأن توصيل خدمة الصرف الصحي للوحدة المحلية لقرية مشطا التابعة لمركز ومدينة طما محافظة سوهاج، واقتراح برغبة المقدم من النائب زكريا حسان، بشأن إنشاء عمارات سكنية وإسكان اجتماعي لمحدودي الدخل – محافظة سوهاج.

وتنظر اللجنة في اقتراح برغبة مقدم من النائبة مي البطران، بشأن إدخال المياه العذبة إلى شارع مصطفى إبراهيم المتفرع من شارع زغلول بمنطقة كفر الجبل – نزلة البطران – الهرم – محافظة الجيزة، واقتراح برغبة مقدم من النائب تامر عبدالقادر، بشأن تخصيص مبلغ (45 مليون جنيه) لاستكمال استلام وصيانة محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الوادي الجديد.

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟