رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

محافظ أسوان يفتتح احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو

الأحد 01/يوليه/2018 - 02:35 ص
محافظ أسوان اللواء
محافظ أسوان اللواء مجدى حجازي
أ.ش.أ
طباعة

افتتح اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، مساء السبت، احتفالات المحافظة بالذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو والمقامة بالمسرح الصيفي المكشوف بكورنيش النيل.

بدأت الاحتفالية بعرض فيديو تسجيلي عن ثورة 30 يونيو وخطاب القوات المسلحة المؤيد لجموع المواطنين الذين خرجوا للتظاهر ضد حكم الإخوان في عام 2013.

وشهد الاحتفالية نحو ألف شاب على مستوى المدن والمراكز والقيادات التنفيذية والأمنية والدينية والجامعية وأمناء وممثلو الأحزاب السياسية التي والمجتمع المدني والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة.

وتتضمن فقرات الحفل استعراض إنجازات الثورة وخاصة أبرز المشروعات التي تم افتتاحها وتشغيلها، فضلا عن استعراض المشروعات الجاري العمل بها لإنهائها خلال العام الحالي.

وقدم اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان التهنئة للحاضرين باحتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو، وقال: "إن العام الذي قضاه الإخوان في السلطة قضى على الأخضر واليابس بالبلاد، ولولا ثورة 30 يونيو لكان المواطنون مازالوا تحت وطأة هذا الحكم، وبفضل هذه الثورة نعيش في أمان تفتقده العديد من الدول الأخرى". 

ووجه حجازي الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وحكومة المهندس شريف إسماعيل على الجهد المبذول والمشروعات التي تم إنجازها خلال الفترة الماضية على أرض المحافظة، موضحا أنه كان شهريا يزور المحافظة من 4 إلى 5 وزراء لمتابعة المشروعات المختلفة، مشيرا إلى أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابق زار المحافظة نحو 11 زيارة خلال عامين ونصف لمتابعة المشروعات المقامة بالمحافظة بنفسه.

وأوضح أن هناك خطة تنمية شاملة تستهدف إقامة 10 مناطق صناعية جديدة، والتوسع لإقامة مدينة إدفو جديدة ومدينة دراو جديدة على غرار مدينة أسوان الجديدة.

"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟