رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"البوابة نيوز" ترصد أبرز رسائل المنتحرين.. طالب حلوان: "بحبك يا نورهان".. بطل كمال أجسام: "توكلت على الله".. طالب ثانوي بالشرقية: "خلاص الشقة فضيت.. اتجوز براحتك يا بابا"

السبت 30/يونيو/2018 - 11:36 م
البوابة نيوز
أحمد علاء
طباعة
ينهي الكثيرون من الأشخاص حياتهم عن طريق الانتحار لعدم قدرتهم علي مواجهة مشكلات الحياة، تجعلهم لا يستطيعون استكمال معيشتهم، فيتخذون هذا القرار الخاطئ دون التفكير في عواقبه.
والغريب فى الواقعة أن المنتحر بدأ فى إخبار أصدقائه وأحبائه عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما ذكر فى أكثر من واقعة انتحار خلال الأسابيع الماضية، وكان أغربها ضحية بنها الذى قام بكتابة بوست على فيس بوك مقررا الانتحار.
وفي السطور القادمة ترصد" البوابة نيوز"، أغرب وأقسى طرق الانتحار في الفترة الماضية.


طالب القليوبية انتحر وترك رسالة "يا ريت دعوة حلوة"
في مدينة طوخ، بالقليوبية، قرر شاب يدعى "عمر المصري"، أن ينهي حياته منتحرًا، وقبل تنفيذ القرار ترك رسالة مكتوبة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على جروب "بنها فانز يودع فيها أصدقائه مضمونها: "يا ريت دعوة حلوة لأن الموضوع جد مش هزار، أقسم بالله هنتحر دلوقتى".
طالب مصر الجديدة ينتحر ويترك رسالة: "زعلان منك ياماما"
ومن الحب ما قتل.. جملة دفعت شاب يدعي "محمد "، يبلغ من العمر 22 عامًا لإنهاء حياته عندما رفضت والدته زواجه من الفتاة التي يحبها، فقرر الشاب أن يلقي بنفسه من الطابق التاسع من أعلى العقار، بمنطقة مصر الجديدة، عقب تناوله عقاقير مخدرة، وترك مكتوبه لوالدته " "زعلان منك ياماما".
طالب حلوان انتحر وترك رسالة "بحبك يا نورهان"
كانت عقارب الساعة قد اقتربت من العاشرة مساءً، داخل المدينة الجامعية في حلوان، حتي سمع الجميع أصوات صرخات قادمة من غرفة الطالب "أحمد محمد عيد"، البالغ من العمر 20 عامًا، والذي أسرع إلى النافذة وقام بألقاء نفسة من الطابق التاسع ليلقي مصرعه في الحال، والذي عثر رجال المباحث داخل محتوياته علي ورقة مكتوب فيها " بحبك يانورهان".
بطل كمال أجسام ينتحر ويترك رسالة " توكلت على الله"
بعد أن وجد حياته تنهار بسبب خلافته الزوجية من زوجته، لم يستطع مدرب كمال أجسام ورب لأسرة مكونة من طفلتين بمحافظة المنوفية أن يتحمل ضغوطات الحياة، وقرر أن يتخلص من حياته، حيث ألقى بنفسه من أعلى كوبري ليلقى حتفه منتحرا، وقام بكتابة منشورًا على صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك": " توكلت على الله.. نويت الانتحار".
طالب الثانوي الشرقية قبل الانتحار: "متزعليش يا أمى"
وفي محافظة الشرقية أقدم طالب ثانوي بقرية الصحافة على الانتحار شنقًا بسبب المشكلات العائلية بين والده ووالدته، عندما قرر الأب الزواج بسيدة أخرى وطردهم من المنزل، وترك رسالة ليودع من خلالها أصدقاءه والعائلة مضمونها: "خلاص الشقة فضيت يا بابا.. ومتزعليش يا أمي". 
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟