رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين: "كلنا واحد" مبادرة لتخفيض الأسعار

الجمعة 29/يونيو/2018 - 06:06 م
لواء أنور سعيد مساعد
لواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين
احمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة
أطلقت وزارة الداخلية مبادرة "كلنا واحد" لتخفيض الأسعار، وحرص اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين على تفقد السلاسل التجارية التي أعلنت تخفيض الأسعار استجابة لمبادرة وزارة الداخلية وللاطمئنان على تنفيذ الوعود وبيع السلع بأسعار مخفضة للمواطنين.
وأكد اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين أن الوزارة أطلقت مبادرة "كلنا واحد" لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين البسطاء، موضحا أن المبادرة تستهدف توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية. 
وأضاف مساعد وزير الداخلية على هامش تفقده لمجموعة من السلاسل التجارية: الهدف من المبادرة تخفيف العبء عن كاهل المواطن، قائلًا: نختار أفضل السلع لإدخالها ضمن المبادرة، وعقدنا اجتماعات عديدة مع كبار التجار لهذا الأمر، أثمرت عن تخفيض الأسعار بنحو 30% واتفقت إحدى شركات الزيوت معنا على بيعها بدون هامش ربح.
وأردف مدير شرطة التموين، المبادرة موجودة بجميع فروع السلاسل على مستوى الجمهورية ومستمرة لمدة شهر وسيتم مدها بعد ذلك، وهناك تعاون مشترك مع منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية.
وأكد مدير شرطة التموين أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وجه شركة أمان بتوفير الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة، قائلا: "نهدف لإجبار التجار الجشعين على تخفيض الأسعار، عندما يرى السلع تباع بأسعار مخفضة."
وسبق ذلك عدة اجتماعات تحضيرية، حيث عقد اللواءان أنور سعيد مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين، ومدحت عبد الله رئيس شركة "أمان" التابعة لوزارة الداخلية اجتماعات مكثفة لبحث آليات تخفيض الأسعار والقضاء على الغلاء.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟