رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. وكيل الصحة بجنوب سيناء يلتقي مديري الإدارات

الإثنين 25/يونيو/2018 - 01:18 م
البوابة نيوز
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
شدد خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء على ضرورة رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة لمواطني جنوب سيناء بالوحدات والمستشفيات من خلال الوقوف على ااحتياجات اﻷساسية للوحدات والمستشفيات.
كما شدد على مديري الرعاية اﻷساسية والطب العلاجي والصيدلة واﻷسنان وإدارة التمريض والتفتيش المالي واﻹداري بضرورة المرور الدوري، وعمل زيارات مفاجئة على الوحدات والمستشفيات لضبط سير العمل وانتظامة.
ووجه أبوهاشم على ضرورة وضع خطة عمل شهرية لكل مدير إدارة لتطوير اﻷداء واارتقاء بكافة اﻹدارات الفنية واﻹدارية والصحية على مستوى المحافظة.
كما شدد على مدير إدارة المعامل بإعداد تقرير مفصل باحتياجات اﻹدارة من اﻷجهزة والمستلزمات حتى يتسنى توفير جميع أنواع التحاليل الطبية بمستشفى طور سيناء العام بعد العرض على السلطة المختصة.
كما تنبه على مدير العلاج الطبيعي بإعداد تقرير باحتياجات اﻹدارة من النواقص باﻷجهزة الطبية، حتى يتسنى إنشاء مركز متكامل للعلاج الطبيعي بطور سيناء يغني عن التحويلات الخارجية بعد العرض على السلطة المختصة.
جاء ذلك اليوم خلال اجتماع وكيل وزارة الصحة مع مديري اﻹدارات الفنية واﻹدارية بمقر مكتبه بمديرية الصحة والسكان بالعاصمة طور سيناء.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟