رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. اجتماعات مكثفة بـ"النواب" لمناقشة عدد من مشاريع القوانين

السبت 23/يونيو/2018 - 07:16 ص
مجلس النواب- صورة
مجلس النواب- صورة أرشيفية
محرر البوابة
طباعة
تعقد اللجان النوعية بمجلس النواب، اليوم السبت، اجتماعات مكثفة، لمناقشة عدد من مشاريع القوانين، من بينها مشروع قانون المرور الجديد، وإصدار قانون تنظيم اتحاد الصناعات المصرية والغرف الصناعية والمجالس الإقليمية للصناعة، إلى جانب مشروعي قانونين بشأن الموارد المائية والري، وإنشاء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ.
كما تعقد لجنة الشئون الاقتصادية اجتماعا مشتركا مع مكتبي لجنتي الطاقة والبيئة، والشئون الإفريقية، لنظر قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 180 لسنة 2018 بالموافقة على اتفاق قرض بين جمهورية مصر العربية وبنك التنمية الإفريقي بشأن (برنامج الحوكمة الاقتصادية ودعم الطاقة – المرحلة الثالثة) والموقع بتاريخ 28/1/2018.
وتستكمل لجنة الصناعة مناقشة مشروع قانون مقدم من النائب أحمد سمير صالح وأكثر من عُشر أعضاء المجلس بإصدار قانون تنظيم اتحاد الصناعات المصرية والغرف الصناعية والمجالس الإقليمية للصناعة، وذلك في اجتماع مشترك مع لجنتي الخطة والموازنة، والشئون الدستورية والتشريعية.
كما تعقد لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، اجتماعا بشأن دعم جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر للمستثمرين لتوفير وحدات طعام متنقلة بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي، بحضور رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر نيفين جامع.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟