رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

وزيرة الصحة تجري أكبر حركة تنقلات في تاريخ الوزارة

الثلاثاء 19/يونيو/2018 - 10:35 ص
وزيرة الصحة والسكان
وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايدة
ضياء السبيري
طباعة
حصلت"البوابة نيوز" على تفاصيل حركة التنقلات التي أجرتها وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايدة والتي تعد هي الأكبر في تاريخ الوزارة.
وشملت حركة التنقلات عودة عدد من المستبعدين في عهد الوزير السابق الدكتور أحمد عماد الدين راضي.
حيث قررت "زايد" الاستعانة بـالدكتور حسام الخطيب وكيل وزارة الصحة بالقاهرة ليصبح رئيسًا لقطاع مكتب الوزير على أن يعود الدكتور محمد عبدالوهاب لعمله الأساسي بإدارة التفتيش الصيدلي، ونقل الدكتور محمد شوقي مساعد الوزير للتدريب ليصبح وكيلًا لوزارة الصحة والسكان بالقاهرة، وتعيين الدكتورة هناء سرور وكيلًا لوزارة الصحة بالجيزة بدلًا من الدكتور هشام كامل.
وقررت وزيرة الصحة التجديد للدكتور شريف وديع كمستشار لوزير الصحة للرعايات الحرجة.
كما قررت الوزيرة عودة الدكتورة هالة الماسخ لتولي رئاسة قطاع الأقاليم بالوزارة، على أن يعود الدكتور حسام أبوساطي لعمله الأساسي، إضافة إلى تولي الدكتور نصيف الحفناوي منصب وكيل وزارة الصحة بالمنوفية وتولي الدكتور محمد سليمان منصب وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية.
وكانت قد أصدرت الوزيرة الجديدة قرارا بتعيين الدكتور أحمد محى القاصد مساعدا لوزير الصحة والسكان لقطاع الطب العلاجي ومشرفا على قطاع أمانة المراكز الطبية المتخصصة بالوزارة؛ على أن تظل الدكتورة ماجدة طنطاوي كما هي رئيسا لقطاع الطب العلاجي.
كما قررت زايد تعيين الدكتور محمد عزمى وكيل وزارة الصحة والسكان بالجيزة السابق رئيسا لأمانة المراكز الطبية المتخصصة لمدة عام كما أنهت انتداب الدكتورة نانيس عادل مستشار وزير الصحة السابق لشئون المستشفيات الدكتور أحمد عماد الدين.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟