رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

محافظ أسوان يكلف معاونيه بمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة

الأحد 17/يونيو/2018 - 02:31 م
محافظ أسوان يكلف
محافظ أسوان يكلف معاونيه بمتابعة إلتزام السائقين بالتعريفة ا
وفاء عبدالرازق
طباعة


كلف اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، السكرتير العام اللواء هانى محمود، بالقيام بجولة ميدانية مفاجئة اليوم لعدد من مواقف السيارات رافقه خلالها اللواء محمد خالد مساعد مدير الأمن ورئيس مدينة أسوان، بالإضافة إلى مسئولى شرطة ومباحث المرور والمواقف.
وأثناء جولة السكرتير العام بمواقف سيارات الأقاليم والسيل والنفق، اطمأن على إنتظام الحركة المرورية لسيارات السرفيس فى خطوط السير المختلفة، علاوة على تعليق اللافتات التوضيحة للتعريفة الجديدة، مطالبًا المسئولين بالإلتزام بوضع إستيكرات التعريفة على زجاج سيارات السرفيس لتسهيل تعريف المواطنين بها.

كما ألتقى اللواء هانى محمود، عددا من المواطنين حيث إستفسر منهم عن مدى إلتزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة للأجرة، وحثهم على ضرورة التعاون والتكاتف بين الجميع من أجل إعلاء المصلحة العامة والتى تقتضى تحمل المسئولية الوطنية تجاه بلدنا فى هذه المرحلة، وخاصة أن المواطنين والسائقين بأسوان تربطهم أواصر القرابة والعمومة والجيرة والأخوة وهو الذى يعتبر بمثابة حافز قوى لتحقيق هذا التعاون بالوجه الأكمل.


والتقى مجموعة من السائقين للتأكيد على ضرورة الإلتزام بتطبيق التعريفة الجديدة التى تم فيها مراعاة مصلحة المواطن والسائق معًا فى نفس الوقت من أجل تلافى أى إحتكاكات بين أبناء المحافظة.

وقال: إن المحافظ أصدر تعليماته لمديرى شرطة ومباحث المرور والمواقف بتكثيف التواجد الميدانى، وأيضًا شن حملات مفاجئة على مواقف السيارات والطرق الرئيسية لمتابعة إلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة مع عدم مخالفة خطوط السير، بجانب إلزام السائقين بركوب العدد القانونى الركاب حسب سعة المركبة.

واشار الى تخصيص أرقام 2483115 و2483116 بغرفة عمليات المحافظة لتلقى أى بلاغات من المواطنين فى حالة عدم إلتزام السائقين بالتعريفة.


وطمأن السكرتير العام للمحافظة المواطنين بأن اللواء مجدى حجازى أعطى توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن بإستكمال إجراءات التنسيق مع الشركات والهيئات والمؤسسات والمصالح الحكومية لتوفير الأتوبيسات والسيارات الخاصة بهم لإستخدامها كبدائل في حالة الطوارئ وذلك بهدف التسهيل على المواطنين وعدم تعطلهم عن أداء مصالحهم بالشكل المطلوب.


الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟