رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

نشرة أخبار اقتصاد منتصف النهار اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 01:01 م
البوابة نيوز
عزة الراوي
طباعة
شهدت الساحة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة على رأسها بدء صرف رواتب العاملين بالدولة، وإعلان وزير البترول توفير 50 ألف أسطوانة بوتاجاز إضافية خلال عيد الفطر، وإلى نص النشرة:


نشرة أخبار اقتصاد
- وزير البترول: توفير 50 ألف أسطوانة بوتاجاز إضافية خلال العيد
عقد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، اجتماعا موسعا فى إطار استعدادات قطاع البترول لسد احتياجات السوق المحلية من المنتجات البترولية خلال أيام عيد الفطر والإجازات، للاطمئنان على توافر إمدادات الوقود من البنزين والسولار والبوتاجاز والأرصدة من الإنتاج المحلى والاستيراد لمواجهة حركة النقل الزائدة والسفر على الطرق السريعة لأماكن قضاء الإجازات فى المدن الساحلية والبحر الأحمر والوجه القبلى.


نشرة أخبار اقتصاد
- "البترول" تتسلم 1.1 مليون دولار أرباح منجم السكري عن مايو الماضي
- أكد يوسف الراجحى، المدير العام لشركة سنتامين إيجيبت، والعضو المنتدب لشركة السكري لمناجم الذهب، فى تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن هيئة الثروة المعدنية، التابعة لوزارة البترول، تسلمت 1.1 مليون دولار تحت حساب الأرباح من منجم السكري خلال مايو الماضى.


نشرة أخبار اقتصاد
 "روبوت" للكشف المبكر عن أطفال التوحد
بدأت عالمة النفس الفرنسية "برناديت – روجيه" فى جامعة تولوز – جان – جوريس الفرنسية إجراء الاختبارات على استخدام الروبوت الجديد "شات – بوت" القادر على الاكتشاف المبكر لاضطرابات شبح التوحد فى ثلاث حضانات للأطفال التابعة للصليب الأحمر فى منطقفة "أيل – فرانس" علي أن يتم استخدامه اعتبارا من يناير 2019.


نشرة أخبار اقتصاد
- اليوم.. صرف رواتب العاملين بالدولة
أكد الدكتور محمد معيط، نائب وزير المالية لشئون الخزانة العامة، أن وزارة المالية قررت صرف رواتب العاملين بالدولة استثنائيًا، اليوم الأربعاء، ولمدة يومين، بدلًا من الفترة من 25 إلى 28 يونيو، بمناسبة عيد الفطر المبارك.


نشرة أخبار اقتصاد
- "البيتكوين" في أدني مستوياته منذ شهرين
تراجعت العملات الإلكترونية خلال تعاملات اليوم الأربعاء، حيث لا تزال تعاني آثار اختراق إحدى منصات تداولاتها، وهبطت "البيتكوين" لأدنى مستوى في شهرين.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟