رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"دعم مصر" يشكر "إسماعيل" ويشيد باختيار "مدبولي" رئيسًا للحكومة

الخميس 07/يونيو/2018 - 10:59 م
المهندس شريف إسماعيل
المهندس شريف إسماعيل
أحمد الحضري
طباعة
تقدم ائتلاف دعم مصر بالشكر والتقدير للمهندس شريف إسماعيل على ما قدمه للوطن من جهود صادقة خلال الفترة التي تولى فيها رئاسة وزراء مصر، وهي الفترة التي سيسجلها التاريخ بحروف من نور لما تحملته حكومته من ظروف صعبة وما استتبعها من إجراءات فرضها برنامج الإصلاح الاقتصادي وجاهد رئيس الوزراء السابق ووزراؤه المخلصون في سبيل توفير أقصى قدر ممكن من الحماية الاجتماعية للمواطنين وفق تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وقال الائتلاف في بيان له اليوم، إن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكليف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة، يمثل انطلاقة نحو المستقبل ودفعة جديدة في سبيل استكمال خطط التنمية ومسيرة الإصلاحات التي بدأتها مصر تحت القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأكد أن الدكتور مصطفى مدبولي كان عنصرا فاعلا في الحكومة السابقة وأبلى بلاء حسنا في حقيبة وزارة الإسكان التي شهدت في عهده طفرة كبيرة وتحسنا ملموسا في إحداث نهضة عمرانية وتوفير وحدات سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل وجميع شرائح الإسكان تحت مظلة الإنجازات التي شهدتها مصر على مدار الفترة الرئاسية الأولى ولا تزال تشهدها.
وثمن ائتلاف دعم مصر -رئاسة وأمانة وأعضاء- ما أبداه المهندس شريف إسماعيل من التعاون المثمر والبناء مع ائتلاف دعم مصر -الأغلبية بالبرلمان- واستجابته لتوصيات وطلبات نواب الائتلاف ومساعيه المستمرة لفتح قنوات اتصال مباشرة بين الحكومة والنواب لاستكمال مسيرة التنمية وتعزيز ثقافة المشاركة التنموية.
وقال: "كل الشكر للمهندس شريف إسماعيل وكل التوفيق للدكتور مصطفى مدبولي، وكل الدعم من ائتلاف دعم مصر لجميع الجهود الوطنية المخلصة ودوما وأبدا".
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟