رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"البوابة نيوز" داخل مسرح جريمة ذبح شاب لسرقته في الهرم

الإثنين 04/يونيو/2018 - 06:09 ص
 المجنى عليه
المجنى عليه
منتصر سليمان_ أحمد علاء الدين
طباعة
الدموع لا تتوقف فى منطقة غطاطي التابعة لحى الهرم بالجيزة، بعد ذبح شاب عمره 17 عامًا على يد أحد الأشخاص وسرقة التوك توك الذى يعمل عليه.
"البوابة نيوز" انتقلت الى مسرح الجريمة، لكشف كواليس تلك الواقعة التى أثارت غضب الأهالى، وفى البداية، يقول سيد، 44 سنة، سائق توك توك، إن المجنى عليه كان شابا طيبا ومحبوبا من الجميع ولم يكن يفتعل أى مشكلات مع أحد فى المنطقة على الإطلاق، وجميع سائقي التوك توك فى حالة حزن شديد عليه، خاصة أنه كان مسالما جدًا، وكان شابا ضحوكا.
وأكد أحد أقارب المجنى عليه، أن المجنى عليه كان خارجًا فى المساء للعمل على التوك توك الخاص به قبل الواقعة بيوم، ولم يعد الى المنزل، ليتفاجأ الأهالى فى الصباح بالعثور عليه مذبوحًا فى طريق المارة، بجوار أشجار النخيل، ووضع الأهالي غطاء فوق رأسه "حصير" وإبلاغ رجال المباحث الذين حضروا على الفور إلى مكان الواقعة.
وأضاف، أن المجنى عليه، يدرس فى مدرسة فندقية سياحية، وفى الإجازة اعتاد أن يخرج للعمل على مركب سياحى بالجيزة، وفى شهر رمضان يعمل على التوك توك نظرًا لظروف عمله، مشيرًا الى أن ضرورة ضبط المتهم ومحاسبته وإعدامه حتى تهدأ نار الأسرة التى اشتعلت حزنًا على ذلك الشاب البرىء.
وأوضح أن المجنى عليه من محافظة الأقصر، كما أن الأهل رفضوا تلقى العزاء حزنًا على نجلهم الذى فقد عمره فى مقتبل شبابه وبتلك الصورة البشعة، مطالبًا بضرورة القصاص من المتهم، وإعدامه.
وكانت نيابة الهرم، قد أمرت بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية، إضافة إلى فحص عدد من كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية، الكائنة بالقرب من مكان العثور علي جثة سائق توك توك مقتول، لتحديد هوية المتهمين.
وجاء بالتحقيقات التي أجرتها النيابة، أن المجني عليه يدعى "إسلام.خ" البالغ من العمر 17 عام، وأنه قد قتل بالقرب من محيط المدرسة الإعدادية بمنطقة كفر غطاطى بالهرم، حيث إنه خرج في صباح يوم الواقعة لمباشرة عمله وقد تم العثور علي جثته بعدما قام مجهولون بسرقته والاستيلاء على التوك توك الذى كان يقوده الضحية.
وتلقى قسم شرطة الهرم، بلاغًا يفيد العثور على جثة شاب بجوار مدرسة، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال تحريات المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، أن المجنى عليه "إسلام.خ" سائق توك توك، مصاب بطعنة نافذة أسفرت عن مفارقته الحياة.
وكشفت التحريات الأولية، أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة، سرقة التوك توك الخاص بالضحية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟