رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

مؤسسة هويدا عطا الثقافية الخيرية والهلال الأحمر الإماراتي لأول مرة بقرية البندار الغربية

الأحد 03/يونيو/2018 - 04:02 م
مؤسسة هويدا عطا الثقافية
مؤسسة هويدا عطا الثقافية الخيرية والهلال الأحمر الإماراتي لأ
طباعة
أطلقت مؤسسة هويدا عطا للثقافة والإبداع وتنمية المجتمع، حملة "رمضان الخير" بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمصر، والتي تهدف لدعم الأسر الأكثر احتياجًا في صعيد مصر.
حيث أقيمت الاحتفالية الاولى لدعم الحملة بقرية بندار الغربية بمركز جرجا في محافظة سوهاج، حضره لفيف من الشخصيات المؤثرة والداعمة لأعمال الخير بالقرية.
وقال اللواء محمد الملثم وكيل وزارة التنمية المحلية رئيس مركز ومدينة سوهاج سابقًا بالجهود المقدمة من مؤسسة هويدا عطا الثقافية الخيرية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمصر نحو أهالي قرية بندار الغربية وأكد على أهمية الدعم المقدم من الجمعيات الخيرية خاصة في صعيد مصر وطالب أبناء القرية الخيريين بأن يحتذوا حذو ابنتهم البارة هويدا عطا التي لم تنسى مشاكل قريتها وهمومها وبذل الجهد في تقديم المساعدات الدائمة لها
وأشادت الدكتورة هويدا عطا، من خلال كلمتها التي ألقتها بالاحتفال بدور دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمصر برئاسة بطي خليفة الشامسي، والذي دعم الحملة بالمساعدات الغذائية للأسر.
وقد أكدت هويدا عطا على أن مساعدات اليوم هى النواة الأولى لتقديم الخير بقرية البندار الخضراء وسوف تتوالى المساعدات حتى تشمل كل الأسر الأكثر احتياجًا بها.
وقالت عطا: "إننا نهنئ أنفسنا إن انطلاق حملتنا اليوم رمضان الخير، جاء متواليا مع عام زايد الخير 2018 حيث تحتفل دولة الإمارات به، بمناسبة مرور ١٠٠ عام على مولد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والذي أسس الدولة الكريمة وكان مصدر للخير في العديد من الدول خاصة مصر والتي امتدت أياديه البيضاء إلى كل دول العالم، في مختلف كوارثها واحتياجاتها.
وخلال الاحتفال تم توزيع المساعدات الغذائية على الأسر التي حضرت الاحتفال "كرتونة رمضان" وسط فرحتهم.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟