رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مدير أمن سوهاج يشهد جلسة صلح لإنهاء خصومة ثأرية عمرها 4 سنوات

الخميس 31/مايو/2018 - 04:30 ص
 اللواء عمر عبد العال
اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج
حمزة عبد المحسن
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، فى إنهاء خصومة ثأرية عمرها 4 أعوام، بين أبناء عمومة لعائلة واحدة بمركز ساقلته، بجلسة صلح يحضرها اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج، وعدد من القيادات الأمنية والأجهزة التنفيذية والشعبية، وأعضاء مجلس النواب، ورجال الدين، وكبار العائلات بالقرية.
ويأتي ذلك استمرارًا لجهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى إنهاء الخصومات الثأرية القائمة صلحًا، والعمل على تصفيتها منعًا لتطورها، بهدف تعميق الشعور الأمني لدى المواطنين. 
وكانت البداية بنشوب خصومة ثأرية بين أبناء عائلة عوض وهم "أبناء مدكور وأبناء السيد"، حيث قام "أحمد ص" من أبناء مدكور بقتل "محمد ف" من أبناء السيد، وكذلك قام "منتصر ع" وأخرين من أبناء السيد بقتل "محمد أ" من أبناء مدكور وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 6586 جنايات لسنة 2014.
وأسفرت الجهود المتواصلة من الأجهزة الأمنية وحكماء القرية وشيوخ الأزهر وأعضاء مجلس النواب ولجنة المصالحات وكبار العائلة والعائلات الأخرى بذات الناحية، عن عقد جلسة صلح بين الطرفين بسرادق يقام بقطعة أرض فضاء أمام منزل الطرفين اليوم الخميس، وجار اتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة بالصلح.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟