رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"البوابة نيوز" تكشف تفاصيل مصرع شاب على يد 3 أشخاص بشبرا الخيمة

الثلاثاء 29/مايو/2018 - 09:14 م
البوابة نيوز تكشف
البوابة نيوز" تكشف تفاصيل مصرع شاب
منتصر سليمان _ عمر عزوز
طباعة
تسللوا ليلًا كالذئاب، مستغلين أن المنزل لا يوجد به سوى صديقهم القديم "المجني عليه"، فطرقوا الباب محاولين الدخول، ولكنه رفض دخولهم طاعة لوالده، الذي حذره من الجلوس معهم، فما كان منهم سوى أن أطلقوا عيارا ناريًا صوبه ليسقط قتيلًا غارقا فى دمائه.
"البوابة نيوز" انتقلت إلى منزل الضحية، وكشفت كواليس تلك الواقعة من خلال رواية الأهالى من خلال أقوال والد المجنى عليه.
بنظرة حزن وألم مكبوت، تحدث أحمد. 44 سنة، والد المجنى عليه، عن اللحظات الأخيرة فى حياة نجله "ضحية غدر الصحاب"، مؤكدًا أن نجله كان يشعر باقتراب نهايته، وفى أيامه الأخيرة أمسك بهاتفي وقام بحذف كل الصور الخاصة به الموجودة بالهاتف، بالإضافة الى التسجيلات الصوتية بينى وبينه.
وأضاف الوالد الحزين الذى توجهت نظراته الى الأرض لتملأ دموع الحسرة عينيه، حزنًا على نجله، مؤكدًا انه منذ رحيل نجله وهو فى حالة سيئة وميئوس منها، مؤكدًا أنه منذ ذلك اليوم الذى علم فيه خبر مقتل نجله والنيران توقد فى قلبه حزنًا عليه، قائلًا: "نجلى كان حسن السمعة، ولم يكن لديه مشكلات مع أحد، كان زى الملاك".
وأكمل الأب المكلوم حديثه والدموع تذرف من عينيه حزنًا على سنده وأبنه الأكبر، مؤكدًا أنه قد حذر نجله من الجلوس مع هؤلاء الشباب، وبالفعل سمع نجله النصحية، متجنبًا اصطحاب هؤلاء الشباب فقطع علاقته بهم، وكان مهتمًا بعمله، فهو يعمل ميكانيكي وكان يساعد والده فى ظروف المعيشة.
وطالب بالقصاص من المجرمين وإعدامهم حتى تهدأ ناره ونار الأسرة كلها، مشيرًا إلى أن اخواته الأطفال يبكون عليه ليلًا ونهارًا.
أما عن ما حدث فى يوم الواقعة، فقد أكد محمود.م نجل عم المجنى عليه، أنه فى يوم الواقعة، توجه المتهمين إلى المجنى عليه حتى يجلسوا فى منزله، ولكنه رفض نظرًا لأن والده كان قد نصحه بعدم الجلوس معهم، قائلًا لهم: "امشوا من هنا، ابوي لو شافكم هيضربنى"، وبالفعل غادروا المنطقة، ولكنهم عادوا فى يوم الواقعة فجرًا، فتعجب المجنى عليه من رجوعهم، ورفض أن يجلسوا معه فى المنزل، وعند إصراره على عدم دخولهم المنزل قام أحدهم بإطلاق عيار نارى صوبه مما أدى إلى مقتله على الفور.
وأوضح، أن المجنى عليه يوم الجريمة كان فى منزلهم الموجود فى منطقة قلما بشبرا الخيمة، وكان يستعد لترك المنزل للتوجه الى منزلهم الآخر الموجود فى منطقة بهتيم، ولكن عودتهم الى المنزل مرة أخرى وإصراره على عدم دخولهم المنزل، جعلهم يطلقون العيار النارى الذى أدى إلى مصرعه ليسقط غارقًا في دمائه.
كان قد ورد بلاغ إلى قسم شرطة شبرا الخيمة ثان، يفيد بإصابة شاب يدعى "محمد.أ" 22 سنة، بطلق ناري، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى الواقعة، وتم ضبط المتهمين، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص، وقام أحدهم بإطلاق النار على المجنى عليه، لخلافات بينهم، مما أدى إلى مصرعه على الفور.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟