رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

النائب علاء والي يهنئ السيسى ووزير الدفاع بذكرى العاشر من رمضان

الجمعة 25/مايو/2018 - 01:24 م
النائب علاء والى
النائب علاء والى يهنئ السيسى
محمد العدس - نشأت أبو العينين
طباعة
وجه النائب علاء والى عضو مجلس النواب، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمد حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ورجال القوات المسلحة الباسلة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان المبارك.
وقال النائب علاء والى، تهل علينا جميعًا ذكرى عظيمة من أعز وأغلى الذكريات في أيام مباركة من كل عام، تلك هى ذكرى العاشر من رمضان التى سطرت فيها قواتنا المسلحة الباسلة ملحمة تاريخية عظيمة حولت خلالها الهزيمة إلى نصر مبين بعزيمة الأبطال وتضحياتهم الفدائية فى سبيل الدفاع عن الوطن والحفاظ على رفعته واستقلال أراضيه.
وأكد النائب "علاء والى": أن يوم العاشر من رمضان سجله التاريخ بأحرف من نور وسيبقى ذكرى خالدة لشعب مصر على مدار العصور لأجيال وراء أجيال ليعرفوا ماذا صنع أبطال جيش مصر الأوفياء رجال العزة والكرامة من انتصارات عظيمة في تلك الأيام المباركة.
ووجه تحية عظيمة لقواتنا المسلحة الوفية تنحني خلالها الجباه إجلالًا وإكبارًا لشهدائنا من رجال الجيش والشرطة الشرفاء الذى ضحوا بأرواحهم وروى بدمائهم الطاهرة ثرى الوطن لكي تبقى مصر بشعبها آمنة مستقرة.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟