رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"الزعفراني": دور عبدالرحيم علي مشرف وحملات قطر ضده خاسرة وفاشلة

الجمعة 25/مايو/2018 - 01:01 م
 خالد الزعفراني،
خالد الزعفراني، القيادي الإخواني المنشق
آية عز
طباعة
قال خالد الزعفراني، القيادي الإخواني المنشق والخبير في شؤون الحركات الإسلامية، إن الدور الذي يقوم به الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "البوابة نيوز"، وعضو مجلس النواب، في محاربة الإرهاب هو دور وطني عظيم ومشرف، وجميع الحملات التي شنتها الحكومة القطرية ضده فاشلة وخاسرة، ولن تدوم طويلًا.
وأكد الزعفراني في تصريحات خاصة لـ" البوابة نيوز"، أن الدكتور عبد الرحيم علي، يُحارب الإرهاب والجماعات المتطرفة ولم يكتفي بهذا القدر بل يقوم بتوعية المواطنين داخل مصر وخارجها ويبذل مجهود جبار من أجل هذا الأمر، لذلك قطر تريد أن تفشل جهوده، خاصة أنها من الدول الراعية للإرهاب، لكن حملات قطر الإرهابية لن تستمر لوقت طويل لأنها باطلة.
وأشار الباحث في شؤون الحركات الإسلامية، إلي أن قطر وغيرها من الدول الأخرى لا تريد لمصر أي استقرار وتريد لها الخراب والدمار والإرهاب، لذلك تُحارب أي شخص يريد أن يصلح الأمور.
كانت الساعات الأخيرة قد شهدت حملة إعلامية كاذبة تقودها صحيفة فرنسية بإيعاز من قطر ضد الدكتور عبدالرحيم علي، على خلفية مواقفه القوية ضد جماعة الإخوان الإرهابية، وتصديه للفكر المتطرف، بهدف التقليل من مصداقيته.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟