رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

متضامنون مع عبدالرحيم علي.. هشام لطفي: قوى الشر تستهدف دائمًا الرموز الوطنية

الخميس 24/مايو/2018 - 11:19 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم-رامى القناوى
طباعة
أكد هشام لطفي أمين تنظيم الحزب العربى الناصرى بالدقهلية أن الدكتور عبدالرحيم علي عضو مجلس النواب، ورئيس مجلس إدارة، وتحرير "البوابة نيوز" واحدًا من الرموز الوطنية المستهدفة من جماعات الشر مثل جماعة الإخوان الإرهابية، وتنظيم داعش غير من الجماعات الإرهابية، وآخرها دولة قطر الإرهابية.
وشدد، في تصريحات لـ"البوابة نيوز"، على تضامنه مع عبدالرحيم علي كونه صحفيًا مصريًا ينتمى إلى الجماعة الصحفية وسياسيا بارعا تصدى لكل الأفكار الإرهابية والرجعية المتطرفة، ومازال مستمرًا في معاركه من أجل الوطن واستقراره، مشيرا إلى أن دويلة قطر وتركيا راعيتان للإرهاب فى العالم. 
وأضاف أنه ينبغي علينا جميعا ان التضامن مع النائب فى مواجهة بعض وسائل الإعلام القطرية؛ لأن ما يقوم به هى حملة وطنية للدفاع عن مصر ضد المنظمات الإرهابية عن طريق فضح أساليبهم ومخططاتهم في وسائل الإعلام الأوروبية، وعلينا جميعا أن نقف بجانبه ضد الهجمة الشرسة التى يتعرض لها.
يذكر أن عددًا من الصحف والمواقع الإلكترونية المدعومة من قطر قد شنت هجومًا شرسًا على الدكتور عبدالرحيم على رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط، فيما سعت هذه المؤسسات على مدار 48 ساعة إلى تشويه صورة عبدالرحيم علي للتقليل من مصداقيته بعد اجتماعه مع ماريان لوبان في البرلمان الفرنسي مؤخرا.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟