رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

متضامنون مع عبدالرحيم علي.. خبير أمني: "دع أذاهم وتوكل على الله"

الخميس 24/مايو/2018 - 11:05 م
البوابة نيوز
جمال عبد العال
طباعة
استشهد اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، بقول الشاعر المتنبي "وإذا أتتك مذمتي من ناقص.. فهي الشهادة لي بأني كامل"، ردًا على الحملة الإعلامية التي تشنها الأذرع الإعلامية القطرية والممولة من الخارج ضد الدكتور عبد الرحيم علي، عضو مجلس النواب، بعد النجاح الكبير للمؤتمر الصحفي الذي ترأسه النائب البرلماني مع مارين لوبان وصيفة الانتخابات الرئاسية الفرنسية.
وأضاف نور الدين في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن عبدالرحيم علي، له الشرف الأعظم أن تهاجمه كلاب الدولة القطرية على حد قوله، مضيفًا أن مواقف "عبد الرحيم"، معروفة قبل التحاقه بمجلس النواب، وأنه يسير بخطى ثابتة، ولا يضع إلإ مصلحة الوطن نصب عينيه.
وأشار نور الدين، إلى أن حملة التشويه لن تزيد "عبدالرحيم"، إلا إصرارًا على المضي قُدمًا في فضح أعداء الدولة المصرية، ومن يحاربون السلام، مشيرًا إلى أن التاريخ سجل بحروف من نور اسم "عبد الرحيم علي"، في قائمة العزة والشرف، بعدما رفض أن يصمت عن كشف حقيقة "موزة وتميم"، وأعضاء الجماعة الإرهابية.
واختتم نور الدين تصريحاته قائلا، أوجه رسالتي إلى الدكتور عبد الرحيم علي، بقول المولى عز وجل: "ولا تطع الكافرين والمنافقين ودع أذاهم وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا".
يذكر أن عددا من الصحف والمواقع الإلكترونية المدعومة من قطر شنت هجوما شرسًا على الدكتور عبدالرحيم علي رئيس مركز دراسات الشرق الأوسط، وسعت هذه المؤسسات على مدار 48 ساعة إلى تشويه صورة عبد الرحيم علي للتقليل من مصداقيته. 
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟