رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"كوبر" يرفض الإعلان عن قائمة المونديال تحسبًا للمفاجآت

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 05:36 ص
الأرجنتينى هيكتور
الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر
علاء على
طباعة
«نبيه»: القائمة النهائية 4 يونيو المقبل.. وودية الكويت للجميع

يخوض مساء اليوم الثلاثاء، المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، تدريباته فى معسكره المغلق الذى انطلق أمس الاثنين، بدلًا من اليوم، وذلك استعدادًا لمواجهة الكويت يوم ٢٥ مايو الجارى فى إطار الإعداد لكأس الأمم الأفريقية ٢٠١٨ بروسيا، وذلك بدلًا من الثلاثاء، حيث رأى الجهاز الفنى استغلال الوقت قبل السفر للكويت لمواجهة منتخبها وديًا، ومن المقرر أن تغادر البعثة القاهرة فى العاشرة من مساء غد الأربعاء.
وغاب عن مران الأمس الثلاثى محمد صلاح، المحترف بليفربول، ومحمد الننى، لاعب أرسنال الإنجليزى، وأحمد المحمدى.
ويأتى غياب صلاح بسبب ارتباطه بمباراة نهائى دورى الأبطال أمام ريال مدريد، والمقرر لها ٢٦، بينما استأذن الننى والمحمدى وسيشاركان فى تدريب اليوم.
فى إطار متصل، رفض الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، الإعلان مبكرًا عن القائمة النهائية للفراعنة التى ستخوض نهائيات كأس العالم فى روسيا على غرار المنتخبات التى أعلنت قبل أيام القوائم النهائية التى تضم ٢٣ لاعبًا، ومن بينها منتخبات فرنسا والبرازيل وإنجلترا والبرتغال والمغرب، مؤكدًا أنه سيعلنها فى الموعد النهائى المحدد من جانب فيفا يوم ٤ يونيو المقبل. وقال أسامة نبيه، مدرب المنتخب، إن الجهاز الفنى يرفض التعجل فى إرسال القائمة النهائية، لأنه ينظر للظروف المحيطة، ومن الممكن أن تحدث أى مشاكل أو أزمات فى المباريات الودية المقبلة ستضطر الجهاز الفنى لإجراء تعديلات طارئة على القوائم. 
وأضاف نبيه متسائلًا: «إذا قررنا من الآن الاكتفاء بـ٢٣ لاعبًا، وخلال اللقاءات الودية خاصة أمام الكويت أو كولومبيا تعرض أحد اللاعبين للإصابة، فماذا سنفعل؟
وأشار المدرب إلى أن الجهاز الفنى سيضم لاعبًا أو اثنين للقائمة النهائية المختارة فى رحلة روسيا تحسبا لأى ظروف، خاصة أنه من الممكن التعديل فى القوائم قبل الافتتاح بـ٢٤ ساعة والمفاجآت واردة. 
وعن مباراة الكويت أوضح أسامة نبيه أن ٢٨ لاعبًا سيسافرون مع الفريق لخوض المباريات باستثناء محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، مؤكدًا أن هيكتور كوبر، سيحرص على إشراك كل هذه المجموعة فى اللقاء الودى أمام الكويت لتجهيزهم، قبل البدء فى حصر الاختيارات والاعتماد على التشكيل الأساسى فى مباراتى كولومبيا وبلجيكا الوديتين قبل السفر مباشرة إلى روسيا يوم ١٠ يونيو المقبل لخوض أولى مباريات المونديال أمام أوروجواى.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟